اخبار التطبيقات

مجموعة تطبيقات فيها المرح وفيها الخشوع

في ثاني ايام عيد الاضحى المبارك اليكم هذه التطبيقات التي اخترناها لكم وفق ما يتطلبه هذا اليوم العظيم من اقتراب لله تعالى من خلال تطبيقين عن الحج، كما لم ننس تقديم قسط من التسلية للمحافظة على البهجة في نفوس الجميع.

لعبة Contre Jour
لعبة Contre Jour

ترقية اللعبة الشهيرة Contre Jour بمراحل جديدة

حظيت اللعبة الشهيرة Contre Jour بتحديث جديد يتضمن 20 مرحلة جديدة وهي النسخة التي تحمل رقم 1.1، وكما هو معروف فإن اللعبة تعتمد قوانين الفيزياء والحركة والتوازن وغيرها من قوانين الطبيعة.

انت كلاعب تؤدي دور المخلوق العجيب في هذه اللعبة الذي يبحث عن الكرة الضوئية باستمرار ولهذا عليه القيام بكل انواع الحركات والتخلص من مختلف العراقيل من اجل اتمام مهمته وهو يتنقل بين الكواكب.

المبرمج: Chillingo Ltd

السعر : 0.99$

تطبيق للحج والعمرة
تطبيق للحج والعمرة

تطبيق للحج والعمرة مجانا

الي كل مسلم في شتي بقاع الأرض، اليك هذا التطبيق المفيد بإرشاداته ومضمونه الغني الذي نضعه بين أيديك وهو عبارة عن خلاصة فكر للتيسير في آداء فريضة الحج وهي أعظم فرائض الاسلام.

وحاول مطورو التطبيق المجاني هذا جاهدين ان يقدموا للمستخدم طريقة سلسلة وواضحة لآداء تلك الفريضة بما يحتويه التطبيق من مضامين مثل: دخول مكة والمسجد الحرام، طواف القدوم، سعي الحج، الثامن من ذي الحجة، التوجه الى منى وغيرها من الابواب التي تفيد الحاج.

المبرمج: Hazem Khaled

السعر : مجاني

تطبيق زاد الحج
تطبيق زاد الحج

تطبيق زاد الحج المجاني

يعتبر هذا التطبيق المجاني الذي يتناول هو الآخر فريضة الحج وكيفية اداء مناسكها متمما للتطبيق السابق له بحيث يحتوي هو الآخر على العديد من المواضيع الهامة والمفيدة للحاج مثل رسائل مفيدة ومختصرة في الحج، فضائل، أحكام، توجيهات، رقائق وإيمانيات، وهي امور كانت تظهر على شاشات جوال “زاد” وقد تمت طباعتها في كتيب.

وها هي مكنونات هذا الكتيب تنشر في هذا التطبيق، لعل الله ينفع بها الجميع يوم الدين، ولعلها تعود بالفائدة على كل من يسعى الى مرضاة الله.

المبرمج: zad group

السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫144 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق