ثلاثة تطبيقات مجانية منها المفيد ومنها المسلي للايفون والايباد

هذه التطبيقات المجانية الثلاثة عبارة عن لعبتين خفيفتين للتسلية في ساعات الفراغ إضافة إلى نسخة جديدة من متصفح مشهور هو متصفح “دولفين” ظهرت هذه الأيام بمزايا رائعة.

ترقية متصفح دولفين إلى نسخة جديدة

ترقية متصفح دولفين إلى نسخة جديدة

ترقية متصفح دولفين إلى نسخة جديدة

يعرف عن متصفح Dolphin انه مميز جدا رغم أن شركة “ابل” لم تسمح بطرحه للاستخدام على أجهزتها بكل مزاياه المعروفة، ولكنه يبقى ذا صبغة خاصة لاسيما بعد أن ظهرت نسخة جديدة منه وهي متاحة للتحميل مجانا.

 وإذا تساءلنا ما الجديد في هذه النسخة الحديثة، علما بأن باقي مزايا المتصفح معلومة للمستخدمين المهتمين به، فإن الإجابة عن هذا السؤال لن تتأخر وهي أن النسخة الجديدة تتضمن إمكانية مواءمة لائحة المواقع المفضلة في كل أجهزتك العاملة بنظام iOS من خلال Dolphin ID.

وفي النسخة الجديدة تستطيع الدخول إلى اللوائح الجانبية من خلال جر طرف المتصفح بهدف تكبير العرض وسهولة التصفح، كما يمكنك العودة إلى رأس الصفحة مباشرة من خلال لمس شريط المهام في الأسفل. وتتضمن النسخة الجديدة كذلك تصحيح بعض الأخطاء من النسخة السابقة.

  المطور : Dolphin Browser

  السعر : مجاني

لعبة Alpha Command
لعبة Alpha Command

لعبة Alpha Command للايباد الشيقة المجانية لوقت محدود

هذه اللعبة المجانية الجميلة بتصميمها وألوانها الزاهية تنقلك إلى الفضاء الخارجي لتقود مركبة فضائية وتسبح بها خارج غلاف الكرة الأرضية وتتجول بين الكواكب الأخرى، ولكن عليك طوال الوقت توخي الحذر من مغبة التعرض للاعتداء أو الهجوم من مراكب فضائية أخرى.

عليك أن تتخلص من المهاجمين بواسطة إتباع طريقة قتالية تحميك من المهاجمين وتمنحك التفوق عليهم من خلال استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة، علما بأن كل مركبة فضائية تدمرها تضيف إلى سجلك النقاط بينما كل ضربة تتعرض لها تضعف مركبتك. اللعبة تدعم اجهزة الايباد فقط .

  المطور : Blue Fusion

  السعر : مجاني

لعبة CrazyMoto

لعبة CrazyMoto

لعبة CrazyMoto لهواة الدراجات النارية – مجانية لوقت محدود

إذا كنت من هواة قيادة الدراجات النارية في الشوارع والطرقات غير التقليدية فإن هذه اللعبة المجانية ستروق لك وستحفزك على ممارستها.

اللعبة مكونة من 80 مرحلة من التعقيد وعليك قيادة الدراجة النارية في شتى الأماكن الصعبة وأنت مطالب بإظهار الثبات والتحكم الكامل بقيادتها لأن اللعبة تعتمد قوانين الفيزياء في السقوط والميلان والانزلاق أثناء قيادة الدراجة النارية.

واللعبة تتضمن مسارات عادية تتسابق أثناء عبورها مع التوقيت، ولكن هناك مهام في هذه اللعبة تكون مطالبا فيها بأن تتغلب وتفوز على منافسين ماهرين آخرين لكي تتمكن في نهاية المطاف من تسجيل انجازك المميز في لائحة أفضل الانجازات المرتبطة في مركز الألعاب – Game Center ليعرفك الآخرون. اللعبة تدعم اجهزة الايفون والايبود تاتش فقط .

  المطور : Shanzhen Wei

  السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

119 تعليق

  1. وقف قلبي من كثر ما أشوف العاب حلوات على فلوس

  2. التطبيق واااااااايد حلو ومسلي ومفيد شكرًا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*