تطبيقات الجمعة: مجموعة شاملة منوعة من الإسلامية حتى المسلية

في هذه المجموعة من التطبيقات التي اخترناها لكم لهذا الأسبوع نجد التطبيقات الإسلامية التي تطغى عليها إضافة إلى تطبيق لطيف عن خادم الحرمين الشريفين وكذلك بعض التطبيقات التي تضفي شيئا من المرح والفائدة على كل منا خلال العطلة الأسبوعية.

تطبيق Salah for Falah

تطبيق Salah for Falah

تطبيق Salah for Falah

هذا تطبيق إسلامي مجاني يتضمن عدة خدمات هامة للإنسان المسلم منها انه يشير إلى مواقيت الصلوات الخمس يوميا وكذلك يشير إلى موقع اقرب مسجد من مكان تواجدك كي تتمكن من التوجه ‘ليه إذا رغبت، كما يشير إليك بجهة القبلة أينما كنت.

بكلمة أخرى فأنك بتحميل هذا التطبيق المفيد تحصل على عدة خدمات مرة واحدة منها البوصلة التي تشير إلى جهة القبلة والمواعيد الدقيقة المتوافقة مع مكان تواجدك للصلوات الخمس إضافة إلى انه يستخدم خاصية الخرائط ليشير إليك بأقرب مسجد.

  المطور : Private Limited

  السعر : مجاني

تطبيق القرآن الكريم

تطبيق القرآن الكريم

تطبيق القرآن الكريم

إليك فيما يلي تطبيق القرآن الكريم المعد خصيصا لمن يتواجدون خارج العالم العربي ويبحثون عن وسيلة يتزودون بالنصوص القرآنية الكريمة.

التطبيق يتضمن عدة مزايا منها انه يحتوي على لائحة بالسور المكية وأخرى بالسور المدنية، ويتضمن كذلك واجهة مترجمة إلى الانجليزية إضافة إلى إمكانية التنقل بين السور بلمسة إصبع علاوة على فرصة حجز سورة للقراءة لاحقا وكذلك مشاركة الأصدقاء بفحوى التطبيق.

  المطور : iSalam Inc

  السعر : 1.99$

تطبيق ضيوف خادم الحرمين الشريفين

تطبيق ضيوف خادم الحرمين الشريفين

تطبيق ضيوف خادم الحرمين الشريفين

هذا تطبيق جذاب وخاص للغاية وهو فريد في نفس الوقت، لأنه يتضمن معلومات وأسماء ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك العربية السعودية.

ويتضمن التطبيق كذلك برنامج الزيارة لكل زائر رسمي في ضيافة الملك، إضافة إلى أن التطبيق يتضمن عدة خصائص أخرى منه القرآن الكريم والإصغاء إليه وكذلك البوم صور لزيارة الضيف المذكور، ومختلف الأخبار عن زيارات الشخصيات الاعتبارية التي تحل ضيفة على القصر الملكي في السعودية.

  المطور : 2011 FCIT

  السعر : مجاني

تطبيق Download Monitor المجاني

تطبيق Download Monitor المجاني

تطبيق Download Monitor المجاني

يقول مطورو هذا التطبيق المجاني إن هناك أربعة أسباب تدفعك إلى تحميل واستخدام هذا التطبيق دون غيره، فهو يساعدك على متابعة وضع جهازك وما فيه من مواد وكم تبقى فيه من ذاكرة متاحة للتخزين.

وإضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق يقدم لك المعلومات باستمرار حول كل ما يتعلق بجهازك سواء قوة البطارية وما تبقى من قدرتها بالساعات، ومدى قوة الاتصال بشبكة الانترنت عبر WiFi أي يقيس سرعة الانترنت وغيرها من الأمور الثانوية المتعلقة بالجهاز.

  المطور : Technology Co.Ltd

  السعر : مجاني

تطبيق 3do للتنبيه والتذكير

تطبيق 3do للتنبيه والتذكير

تطبيق 3do للتنبيه والتذكير (مجاني لوقت محدود)

يعتبر هذا التطبيق الخاص بالتذكير، مفكرة من الجيل الثالث من حيث التصميم والبرمجة والخصائص التي تتضمنها وكذلك الخدمة التي تقدمها لمن يحمل هذا التطبيق ويثبته مجانا على جهازه.

التطبيق عبارة عن مفكرة تدون فيها كل ما تراه ضروريا لتتذكر موعد تنفيذه أو موعد نفاذه وهذا يكون عادة مرتبطا بتنبيه صوتي تضبطه بنفسك بغض النظر عن الزمن الذي يفصلك عن هذا الموعد المرتقب سواء شهر أو أكثر أو حتى دقائق معدودة.

في التطبيق أربع إمكانيات لضبط التذكير المنبه ويتم ذلك بصورة سهلة للغاية إضافة إلى دعم التطبيق لأحدى عشر لغة، ولكن للأسف فإن العربية ليست من بينها.

  المطور : Cleversome Ltd

  السعر : مجاني

لعبة Hooga للتسلية

لعبة Hooga للتسلية

لعبة Hooga للتسلية (مجانية لوقت محدود)

هذه اللعبة متاحة مجانا لوقت محدود فسارع إلى تجربتها لأنها قد تكون اللعبة التي تبحث عنها منذ زمن طويل. وهي ليست كبيرة الحجم أي لا تشغل حيزا في جهازك.

انه المخلوق الغريب Hooga الذي يذكرنا بلعبة سوبر ماريو المعروفة، فهو يقفز ويطلق النار من مختلف الأسلحة ويتخطى الحواجز ويقتل الديناصورات والعناكب الضخمة في سعيه نحو هدفه ولا يتوقف حتى لو واجه أصعب المخاطر.

عليك عند ممارسة هذه اللعبة أن تجمع اكبر عدد من النقاط بواسطة القضاء على اكبر عدد من الأعداء من حيوانات خطيرة تعترض طريقك وجمع المكافآت التي تظهر لك في الطريق والتي تزيد نقاطك وقوتك وتستطيع اقتناء المزيد من الأسلحة بها.

  المطور : Chillingo Ltd

  السعر : مجاني

تطبيق iTalk Smurf

تطبيق iTalk Smurf

تطبيق iTalk Smurf

هذا التطبيق يشبه إلى حد كبير مجموعة كبيرة من التطبيقات من هذه الفئة، وهو هذه المرة يظهر على شكل سنفور ناطق يقلد ما يسمعه ولكن بصورة مسلية ومضحكة.

ولكي تستمتع بهذه اللعبة اللطيفة عليك أن تقول ما تشاء وان تصغي إلى ما يردده السنفور بعدك كما عليك أن تكتشف جميع الحركات المرحة التي يقوم بها هذا السنفور عندما تلمسه في مختلف أجزاء جسمه أو ما يحيطه من حاجيات.

السنفور الناطق يؤدي عدة حركات ويصدر أصواتا مختلفة مثل الضحك والبكاء والزمجرة وحتى التجشؤ.

  المطور : Peyo 2011

  السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

124 تعليق

  1. جزاك الله خير شي جميل

  2. مشكوووورين يعطيكم العافيه

  3. الف شكر للجميع على المجهود الرائع

  4. محمدالسامرائي

    عاشت الأيادي وعن جد برامج ولا اروع

  5. دي اجمل تطبيقات في دبي و سوريا و دمام و نصف السعوديه

  6. في تطبيق مواقيت الصلاه
    لماذا كاتب النجف الاشرف واضحه من المدن كلها بينما مكه كاتبها فقط مكه بدون المكرمه ولاتوضح الى بعد تقريب الصوره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مالمقصود ياترى !!!!!

  7. بيض الله وجيهكم

    تطبيقات رائعة

    استمروا

  8. يا شباب أنا عندي مشكله دخل علي الجيل برك المكان المكتوب فيه free وجته مقصوص من الصفحة .ارجو ألمساعده. وشكراً.

  9. شكرًا لكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*