المعلومة التي تبرز للوهلة الأولى عند مراجعة خصائص تطبيق Line انه يتصدر التطبيقات المجانية في العديد من الدول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والكويت واليابان وسنغافورة وهونج كونج وماليزيا وغيرها.

تطبيق Line

تطبيق Line

والتطبيق عبارة عن برمجية تتيح لك الاتصال من خلالها هاتفيا مع أي شخص أينما كان ومتى شئت مجانا، كما أن التطبيق يمنحك الإمكانية لإرسال الرسائل النصية القصيرة SMS مجانا أيضاً.

ومن مواصفات التطبيق التي تستحق الانتباه انك تستطيع من خلاله أن ترسل SMS إلى 100 شخص في نفس الوقت، وهذا أمر رائع بحد ذاته، لأنك على سبيل المثال حين تقرر أن ترسل التهنئة بمناسبة العيد لكافة أصدقائك المسجلين في هاتفك يمكنك أن تفعل ذلك بلمسة إصبع.

ويتولى التطبيق كذلك تبادل المعلومات حول مكان تواجد كل مستخدم مع آخر ثبت هذا التطبيق. وكذلك يمكن إرسال الصور على اختلافها عبر هذا التطبيق وكل هذا مجانا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.3.4 (ظهر في تاريخ 31.10.2011)

الحجم: 15.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يذكر انه ظهرت هذه الأيام نسخة جديدة من التطبيق هي نسخة 1.3.4 التي تحتوي على تجديدات لم تكن متوفرة في النسخة السابقة مثل إمكانية استعادة الرقم الذي فاتك أن ترد على المكالمة الواردة منه، وكذلك تم تصحيح الأخطاء التي تبينت في النسخة السابقة.

المطور : NAVER Japan

السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.