اخبار التطبيقات

أحصلوا عليها الآن: مجموعة رائعة من التطبيقات المجانية لوقت محدود

اليك هذه المجموعة من التطبيقات التي ظهرت في متجر “اب ستور” وهي متاحة مجانا لفترة محدودة فقط، فكل من يرى بأي منها فائدة له عليه ان يسارع في تحميلها وتثبيتها على جهازه قبل فوات الاوان.

لعبة العنكبوت الجشع – Greedy Spider
لعبة العنكبوت الجشع – Greedy Spider

لعبة العنكبوت الجشع – Greedy Spider

في هذه اللعبة الممتعة عليك ان تحمي حشرة البقة من شباك العنكبوت التي ينصبها في كل ركن لاصطياد فرائسه، وينبغي عليك مساعدة حشرة البقة على التخلص من الشبكة حين تعلق بها مرورا الى هدفها.

اللعبة تحتاج الى التفكير اكثر مما هي بحاجة للسرعة، لأن المرور عبر شبكة العنكبوت والتخلص منها دون الوقوع فريسة للعنكبوت الذي يرصد أي ضحية مهمة بحاجة الى التروي كي لا تهتز الشبكة ويستشعر بها العنكبوت وعندها تكون المهمة عسيرة. اللعبة مناسبة للايفون والايبود تاتش فقط .

المبرمج: Blyts

السعر : مجاني

لعبة النقاط – Dots Game
لعبة النقاط – Dots Game

لعبة النقاط – Dots Game

هذه اللعبة الشهيرة من الماضي التي كنا نمارسها على الورق ثم ظهرت بعد ذلك كنسخة الكترونية لأجهزة الحواسيب، ها هي تظهر بنسخة جديدة للأجهزة الذكية.

اللعبة عبارة عن نقاط يقوم اللاعب بوصل نقطتين معا ثم يلعب الآخر بوصل نقطتين اخريين معا، وهكذا يتناوب اللاعبون على وصل النقاط الواحد تلو الآخر والرابح هو من يستطيع اغلاق اكبر عدد من المربعات بين المتسابقين. اللعبة مناسبة للايفون والايباد .

المبرمج: Marcos Melian

السعر : مجاني

تطبيق فقاعة الحوار – iPic Note
تطبيق فقاعة الحوار – iPic Note

تطبيق فقاعة الحوار – iPic Note

هذا التطبيق البسيط الخفيف جاء بمهمة محددة وهي ان يتيح لك الامكانية ان تضيف فقاعة تكتب بداخلها عبارة او اثنتين فوق الصور.

وبكلمات اخرى يمكنك ان تختار صورة من البوم صورك وان تكتب عبارة بداخل ما يشبه المستطيل ممتد الى فم المتحدث، وبهذا وكأن القائل هو من يظهر في الصورة، تماما كما هو الحال في القصص المصورة. التطبيق مناسب للايفون والايبود تاتش فقط .

المبرمج: DIEN CHAU

السعر : مجاني

تعديل سطوع الصور – ACDSee
تعديل سطوع الصور – ACDSee

تعديل سطوع الصور – ACDSee

هذا التطبيق المتاح مجانا لفترة محدودة كما ذكرنا في مطلع هذا التقرير يفتح المجال امام المستخدم لتعديل درجة سطوع الصورة او كمية الضوء فيها، أي انك حين تلتقط صورة تبدو معتمة لا تتبين فيها ملامح المشهد جيدا، فإنك بواسطة هذا التطبيق تستطيع منحها درجة اعلى من السطوع كي تتكشف بقية ملامح المشهد الذي تم تصويره.

التطبيق سهل الاستخدام وهو ذو فائدة كبيرة لهواة التصوير خاصة وانه لا يزال متاحا مجانا.التطبيق مناسب للايفون والايباد ايضا .

المبرمج:  International Inc

السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫174 تعليقات

  1. اقول برامج بايخه مالت احنا نبي برامج زي النوكيا اف ام خريطه مجانيه بدون نت بلوتوث زي الناس سمعات عدله ارسال عدل ويال الاسف على المبلغ الي دفعته على الايفون ٤ ونسيت بدون نت مايسوى شي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق