منبه برشلونة: انهض من نومك على هدف برشلونة في مرمى الخصم

مهما كنت كسولا عند الصباح فإنك إذا كنت من عشاق وانصار الفريق الكتالوني، برشلونة، فلا بد انك ستقفز من فراشك عند سماع أي شيء يتعلق بميسي او انيستا او تشافي، فما بالك حين تصغي الى تعليق عصام الشوالي يصيح بأن البرسا احرز هدفا جميلا رائعا فجر المدرجات بصيحات الاعجاب والاثارة وانت نائم؟

تطبيق منبه برشلونة

تطبيق منبه برشلونة

انه المنبه الذي يحملك من فراشك ويلقي بك كل صباح وسط ملعب “كامب نو” ويجعلك الوحيد النائم وسط هذا الحشد الجماهيري المتيقظ الذي يهتف “برسا برسا برسا”، فكيف لك ان تنام بعد ذلك؟

ليس اجمل من ان تعيش هذه اللحظة من الانفعال في كل مرة من جديد كي تصحو نهائيا، وليس افضل من الانفعال العميق لكي يفيق الواحد من غفوته ويبدو بكامل صحوته الذهنية والجسدية، كل هذا سيصبح ممكنا مع هذا المنبه الجميل الذي أعد خصيصا لعاشق فريق البرسا لكي يبدأ يومه بلحظات الاثارة التي تعزفها برشلونة في كل مباراة.

التطبيق يتمتع بتصميم رائع يتناسب مع روح البرسا وألوانها وبقية عناصرها ويتضمن اصواتا توقظك من النوم بفعل اكبر قدر من الاثارة وقد تم اختيار اكثر لحظات التعليق انفعالا أي افضل لحظات في اقوى المباريات.

الى جانب كل ذلك فالتطبيق مصمم بشكل عصري وهو عبارة عن ساعة ليلية تعمل على كامل شاشة الجهاز للايفون والايباد وليس لك إلا ان تشجع فريقك برشلونة من خلال هذا التطبيق لكي تكون مخلصا في كل شيء لفريقك المفضل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 26.09.2011)

الحجم: 7.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

فكرة رائعة ومميزة لمحبي فريق برشلونة، كنا نتمنى ايضا تطبيقات للفرق العربية ، التطبيق يعمل على الايفون وعلى الايباد، وهذا جيد نسبيا الى السعر .

ملاحظة هامة: إذا اردت الحصول على هذا التطبيق مجانا تابعنا عبر صفحتنا في الفيسبوك او عبر صفحتنا في تويتر وسيتم يوم الأثنين توزيع أكواد مجانية لهذا التطبيق .

  المطور : Zain

  السعر : 1.99$

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

تطبيق منبه برشلونة

تطبيق منبه برشلونة

تطبيق منبه برشلونة

تطبيق منبه برشلونة

202 تعليق

  1. عصام الشوالي-فارس عوض

    بل عليك يالبرشا

  2. برشلوني للموت

    فديتكم على هالبرنامج واللي موبعاجبه برشلونه لا يدش احسله 5-0

  3. برشا و بس

  4. حلو حلو

  5. برشلونا افضل ناااادي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*