مشاهد لا تصدق في اول ايام بيع الايفون 4 أس

اعتبارا من اليوم بدأت متاجر “ابل” حول العالم بيع الجهاز الجديد من سلسلة الايفون، وهو ايفون 4 أس الذي يتوقع له ان يحطم كل الارقام القياسية في بيع الهواتف الذكية، وكانت اول المتاجر التي طرحت الجهاز الجديد في استراليا واليابان تبعا للتوقيت المبكر لهذه الدول.

اول ايام بيع الايفون 4 أس

اول ايام بيع الايفون 4 أس

ومثلما وعدت إدارة شركة “ابل” انطلقت اليوم مبيعات جهاز الايفون 4 أس في سبع دول حول العالم وهي استراليا واليابان وفرنسا والمانيا وبريطانيا والولايات المتحدة وكندا.

وكان اول جهاز ايفون 4 أس قد بيع في استراليا بسبب فارق التوقيت، حيث تسبق متاجر استراليا واليابان الجميع بثماني ساعات على افتتاح مبيعات احدث اجهزة ابل.

وتقول التقارير الواردة من المدن الاسترالية ان الراغبين بشراء هذا الجهاز اصطفوا في طوابير امام المتاجر منذ ايام، والكل كان يحاول الحصول على اول جهاز من هذا النموذج.

ولا يختلف الامر بالنسبة لبقية الدول، حيث حضر بعض المتشوقين لاقتناء هذا الجهاز منذ عدة ايام ونصبوا الخيام امام متاجر “ابل” ولم يبارحوا المكان على مدار ايام عديدة في انتظار الرابع عشر من الشهر الجاري موعد افتتاح حملة مبيعات الجهاز الاحدث في سلسلة الايفون.

ولجأ الراغبون في اقتناء الجهاز الى ابتكار طرق مثيرة في الحفاظ على ترتيب الطابور على مدار هذه الايام الطويلة، فمنهم من اتبع تدوين اسماء القادمين حسب ترتيب وصولهم في لائحة “مقدسة”، يتم اتباع ترتيبها عند فتح المتجر ابوابه في اليوم المنشود، اليوم.

ومنهم من بقي في الطابور طوال الوقت، ينام ويصحو في موقعه لا يغادره ليلا ونهارا، فيما استعان البعض بافراد من العائلة ليتناوبوا معهم في مكانهم في الطابور.

يذكر ان ترتيب عملية البيع انطلق حسب بطاقات وزعتها المتاجر على جمهور المنتظرين امام ابوابها ليتم البيع بصورة منظمة خالية من التدافع والفوضى عند بدء البيع وهذا بالفعل ما حدث.

وتشهد الصور المرفقة على مدى الانفعال الذي يصيب كل من يحاول الحصول على الجهاز بعد انتظار طويل ، وتبدو الوجوه السعيدة بعد شراء الجهاز ومغادرة المتجر وهم يلوحون بالجهاز امام عدسات وسائل الاعلام التي رافقت هذا الحدث الكبير منذ عدة ايام.

اول ايام بيع الايفون 4 أس

اول ايام بيع الايفون 4 أس

اول ايام بيع الايفون 4 أس

اول ايام بيع الايفون 4 أس

اول ايام بيع الايفون 4 أس

اول ايام بيع الايفون 4 أس

اول ايام بيع الايفون 4 أس

اول ايام بيع الايفون 4 أس

اول ايام بيع الايفون 4 أس

اول ايام بيع الايفون 4 أس

تصوير: بلومبيرج

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

407 تعليقات

  1. الحمدلله على نعمة العقل ولا أنصب خيمه أستني حضرة الآيفون يشرف والله هبااااااال
    والله لو أمه بالمستشفى مانصب خيمه بجنبها

  2. يارب هذا اخر ايفون ينزل
    الفساد صار شي مو طبيعي

    اللهم اصلح لي شأني كله ولا تكلني لنفسي طرفة عين

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : يا ناس هذوووول ما يعرفوا الله ولا نهاية هذي الدنيا اصرف سعر الآيفون في شي ينفعني في آخرتي يوم لا ينفع مال ولا بنوووون !

  4. الناس كل ما طلع شي راحوا وراه الحمد لله والشكر حتى ولوا ما عجبهم بس ليش الناس عندهم يارب ثبت عقولنا

  5. بخصوص الفور اس فقط فيه سيري ميزه جميله اما الباقي يصلح فالفور جي والثري جي اس فرق السيري فقط

    افضّل اني ابقى عالثري جي اس لانه فيه كل احتياجاتي اليوميه

  6. سؤال : ليش ٩٩٪ من المعلقين من السعودية؟
    غريبة …

  7. قلب الزير الكتبي

    الهاتف يستحق ان توقف له دقيقة احترام وتسجد شكر لله على هذه النعمة التي يسرها لنا الله والعرب دائماً يبحثون عن الفضل وأي فون افضل هاتف على وجه الارض. لا تقولي سامسونك هذه الشركة التي تصنع الغسالات والمكيفات التي سرقت أفكار وتصميم ابل حتى تنتجه تجاري بس لعنه تلعن عباد الشجر ونهر والبوذه قوم لادين لهم وليس من اهل الكتاب ادخل التعقيب واعرض المزيد من التعليقات

  8. انا ايفوني ٤ القديم راح انطر ايفون ٦. مو ٥. علشان اشتري. لان الصراحه ٤ مكفي و موفي الى حد الحين اذا بس ها اذا نزل ايفون ٥ وكامرته ديجيتال هني راح يتغير كلامي

  9. الحمد لله والشكرر كل ذا علشان آيفون

  10. يااخوان قبل كم يوم نزل في اخر التطييقات سعر الآيفون ال١٦جيجا ب١٩٩$ وال٣٢ ب٢٩٩$وال٦٤ب٣٩٩$ والأخ اللي في اول التعليقات تقريبا الرابع ما ادري الخمس كاتب اسعار اعلى وبالتفصيل من متاجر عدة يعني واةق الرجال وانا متأكد اني شفت الأسعار اللي انا حطيتها تو شفته بجدول مطبوع في اخبار التطبيقات بامكانكم تشوفه موجود قبل اسبوع تقريبا وش الفرق ارجو التوضيح

  11. الحلا مبتليني(ساره)

    يااااي انتضرك يا آيفون ٥ وكلي شووووق
    مالت ع الي يقولون الحمد الله علا نعمة العقل …… ليش عشان عجبنا جوال سار ما عندنا عقل ؟؟؟؟؟؟؟
    وما توقع ان الايفون ما عجبكم ولي ما اعجبه معدوم الذووق

  12. تدرون عاد اول مره اعلق بس اسمحولي ترا ماعاد قدرت اسكت الحين من اللي فاضي هو الناس اللي تعلق تعليقات ما ادري وش يحسون فيه ودخل الاسلام في الموضوع بعد اقول جاكم خبر اقروه وعلق زي الناس ولا لا تعلقون

  13. اناااا بنتظررر اي فون ٧ واشتريه ههههههههه

  14. انا مااستغرب الا من اللي يكتب تعليقات تدل على تفكيره الضيق والمحدود
    لما يكتب هذولا مرضى ولا هذا كله تلفون ولا ليش يجتمعون

    يعني انت خليت كل العالم مرضى وانت الصاحي وتنتقدهم على حسب ثقافتك وتفكيرك طيب هل عرفت ليه انتظرا وصفوا عشان يشترونه
    ولا عشانك بس تستخدمه للالعاب تحسب كل العالم مثلك
    كل اناء بما فيه ينضح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*