تطبيقات الجمعة: باقة مميزة تتضمن المسلي والعملي للايفون والايباد

هذه المجموعة من التطبيقات الخاصة بنهاية الأسبوع اخترناها لكم من مجالات مختلفة لتفي بما يتطلبه اختلاف الأذواق باختلاف الناس، ومنها ما هو مجاني ومنها ما هو ينبغي دفع ثمنها، ولكن الجامع المشترك بينها جميعا أنها جذابة ولطيفة.

تطبيق Adobe Carousel

تطبيق Adobe Carousel

ظهور تطبيق Adobe Carousel في متجر “اب ستور”

لقد سبق وتحدثنا هنا عن تطبيق Carousel الذي كنا ننتظر شركة Adobe لتصدر هذا التطبيق. وبالفعل ها هي تطرحه مجانا لتجربته لمدة شهر على أن يقرر المستخدم عندها هل يقتنيه مقابل الدفع أم لا.

تطبيق Carousel معد لجميع أجهزة “ابل” سواء ماكنتوش أو ايفون او ايباد وهو يتيح إمكانية الوصول إلى البوم الصور في أي من هذه الأجهزة انطلاقا من أي جهاز آخر. أي تستطيع الوصول إلى البوم الصور في جهاز ماكنتوش من خلال الايفون باستخدام هذا التطبيق والعكس ممكن أيضاً.

ويتضمن التطبيق بعض الأدوات التي يمكن استخدامها لتعديل هذه الصور وحفظها بعد ذلك حيثما تشاء على هذه الأجهزة، وتستطيع كذلك ترتيب مجلدات الصور في البومات مريحة للتصفح على أي من هذه الأجهزة.

شاهدوا فيديو لعمل التطبيق:

  المطور : Adobe Systems

  السعر : مجاني

لعبة Robo5

لعبة Robo5

لعبة Robo5 بحاجة لسرعة خاطر للايباد

Robo5 هو مخلوق لطيف أفاق من سباته وإذا به موجود داخل سفينة تكاد تغرق وعليه أن يتخلص من هذه المصيبة بأسرع ما يمكن.

يبدأ Robo5 بالقفز من فوق الصناديق ليرتفع عن سطح الماء، ويحاول طوال الوقت الصعود إلى الأعلى، ولكن العراقيل له بالمرصاد، وأحيانا تسقط فوقه الصناديق الضخمة فتنتهي اللعبة، وأحيانا لا ينجح بالقفز من على صندوق ليصل إلى الطرف الآخر من الصناديق المتراكمة.

مهمة اللاعب هي ترتيب الصناديق المتوفرة بطريقة يستطيع التسلق عليها Robo5 لينجو بنفسه من سفينته التي ستغرق في كل لحظة.

  المطور : Yuguosoft Co

  السعر : 0.99$

لعبة الدجاجات الهاربة

لعبة الدجاجات الهاربة

لعبة الدجاجات الهاربة

أطلق صفارة الإنذار، فقد هربت الدجاجات إلى خارج القن وهي تتجول حول البيت بينما الثعلب الحر الطليق يتجول هو الآخر على مقربة من البيت.

عليك إنقاذ الدجاجات وبسرعة من خلال إعادتها إلى البيت وحمايتها من الثعلب الذي سيطاردها ليلتهمها. ساعد هذه الدجاجات على العثور على طريق العودة إلى البيت بسرعة والعودة بأقصر طريق هربا من الثعلب الذي يطاردها واحدة تلو الأخرى ويلتهمها.

الثعالب تتكاثر مع مرور الوقت والخطر يزداد، ولكن الدجاجات هي الأخرى تتزود بقوة خارقة مقاومة لهجوم الثعالب من خلال جمع النقاط المتناثرة في أرجاء شاشة اللعب.

  المطور : Punch Productions

  السعر : 1.99$

تطبيق Doc&Photo Secret

تطبيق Doc&Photo Secret

تطبيق Doc&Photo Secret المجاني

هل تريد أن تستمتع بقليل من الخصوصية في جهازك الايفون؟ وهل أنت قلق من أن يتصفح أي شخص غريب ما لديك من صور ومدونات في جهازك؟ إذا كان الوضع كهذا لديك فليس لك إلا هذا التطبيق.

انه تطبيق يحمي مستنداتك وصورك من عيون الفضوليين الذين ما أن يمسك الواحد منهم بجهاز أي كان، حتى يبدأ بتصفح محتوياته. بواسطة هذا التطبيق المجاني تستطيع وضع ما تشاء من صور ومستندات في مجلدات تحميها بكلمة سرية لا يستطيع الوصول إليها أي كان.

وتستطيع في مثل هذه المجلدات المحمية أن تحفظ كل ما لديك من معلومات حساسة على جهاز الايفون مثل أرقام بطاقات الاعتماد أو كلمات المرور إلى مختلف المواقع والأماكن على شبكة الانترنت.

  المطور : Wonka Consulting

  السعر : مجاني

متصفح Ghostery

متصفح Ghostery

متصفح Ghostery لتعرف من يتابعك على الشبكة

Ghostery هو متصفح خاص يعمل على منصة التشغيل iOS لأجهزة “ابل”، يساعدك على ترتيب المعطيات التي تجمعت عنك أثناء تصفحك للانترنت. والتطبيق بمقدوره تعقب أي جهة تجمع المعلومات عنك أثناء تجولك في شبكة الانترنت بواسطة هاتفك أو جهاز الايباد.

كما يكشف لك التطبيق أي أخطاء أثناء التصفح سواء في المواقع التي تزورها أو في الصور التي تفتحها على شبكة الانترنت، وحتى تلك التي تتصفحها على شبكة فيسبوك.

التطبيق يمنحك الفرصة للتعرف على كل من يتتبعك عبر شبكة الانترنت وتستطيع كذلك التعرف على كل الشركات التي تتربص بمستخدمي الانترنت والتي تزعجهم بالإعلانات التجارية، وتستطيع تفاديها من خلال هذا التطبيق.

  المطور : EVIDON, Inc

  السعر : مجاني

تطبيق الساعة الخشبية

تطبيق الساعة الخشبية

تطبيق الساعة الخشبية

هذه التسمية مجازية لأن الساعة التي أمامنا في هذا التطبيق هي ساعة الكترونية افتراضية ولكنها على هيئة ساعة خشبية وتحتوي على العديد من المزايا التي تجعلها جذابة.

فهي تحتوي على مهام التنبيه وكذلك تحتوي على مفكرة لتدوين المهام اليومية وفي الوقت ذاته يمكن استبدال لونها الخشبي من بني غامق إلى بني فاتح ويمكن إيقاف صوت المنبه في هذه الساعة كما تستطيع ضبط الرنين لينطلق بعد فترة زمنية تحددها أنت.

ويمكنك استخدام الساعة لتوقظك من نومك حتى وإن كان التطبيق والهاتف مغلقا، فإن المنبه سيعمل في الوقت الذي حددته له بالضبط.

  المطور : kikori

  السعر : 0.99$

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

161 تعليق

  1. تطبيقات جدا جميله

  2. يعطيكم العافية ع المجهود
    عجبني تطبيق

    Photo Secret

  3. شكراً بس ما حملت شي

  4. شكرا لكم

  5. عزيزي اشكرك اولا واخيرا
    بالنسبه لتطبيق الساعه اشتريته لاكن المشكله مايشتغل المنبه حاولت بكل الطرق مافيه فايده جربت والجوال شغال وطافي مافيه فايده ياليت اللي يجرب يفيدني
    تحياتي

  6. ليش التطبيقات الحلوه بفلوس

  7. شكراً اخبار التطبيقات

  8. شكرا لكم على البرامج
    ماقصرتوا

  9. شكرا لكم تطبيقات روعه و بالتأكيد هناك من سيستمتع بها

  10. شكراء جمعه مباركه

  11. والله مشكورين بس نبا برنامج يصور الشاشه فديو الله يوفقكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*