تقارير

ابل تبيع 4 ملايين جهاز من الايفون 4 أس خلال نهاية الأسبوع

قد يكون جهاز الايفون 4 أس الجديد قد تعرض للانتقادات اللاذعة غير انه تمكن من تحقيق مبيعات بلغت 4 ملايين جهاز مع نهاية الأسبوع الأول من طرحه، وبهذا فاق كل التوقعات.

ابل تبيع 4 ملايين جهاز من الايفون 4 أس خلال أسبوع
ابل تبيع 4 ملايين جهاز من الايفون 4 أس خلال أسبوع

انطلقت حملة تسويق الجهاز الجديد ايفون 4 أس يوم الـ 14 من الشهر الجاري في متاجر شركة “ابل” في سبع دول حول العالم هي الولايات المتحدة وكندا واستراليا واليابان وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، وكما كان الحال عند طرح الأجهزة السابقة، اصطف الراغبون في اقتناء الجهاز الجديد في طوابير قبل موعد طرح الجهاز بعدة أيام، سعيا منهم ليكونوا أول من يشتري الجهاز.

وقالت “ابل” في بيان أصدرته لوسائل الإعلام إنها تمكنت من بيع 4 ملايين جهاز من الايفون 4 أس خلال الأيام الثلاثة الأولى لطرحه، أي بمعدل 1000 جهاز في الدقيقة.

وجاء في بيان “أبل” أيضاً أن عدد الذين حملوا نظام التشغيل الجديد iOS5 من “ابل” وثبتوه في أجهزتهم قد بلغ 25 مليون مستخدم وذلك بعد مرور خمسة أيام فقط على إتاحته بحرية للجميع كما وأصبح عدد من انضموا إلى خدمة iCloud “السحابة” قد بلغ 20 مليون مستخدم.

وذكر بيان “ابل” أن جهاز الايفون 4 أس الذي يباع في الدول السبع المذكورة أعلاه، سيكون متاحا في 22 دولة أخرى اعتبارا من تاريخ الـ 28 من أكتوبر الجاري، كما سيتم تسويقه في 70 دولة أخرى في وقت لاحق من هذا العام.

وقال فيليب شيلر – نائب رئيس شركة “ابل” لشؤون التسويق العالمي: حقق جهاز الايفون 4 أس انطلاقة رائعة في الأسواق ببيع 4 ملايين جهاز مع نهاية الأسبوع الأول من طرحه. وتبين أن مبيعات الايفون 4 أس هي ضعف مبيعات الايفون 4 إذا ما نظرنا إلى الأرقام التي تحققت عند نهاية اليوم الثالث للبيع.

ونعتبر هذا الجهاز انجازا لزبائننا، ونرى الايفون 4 أس مع نظام iOS5 وخدمة iCloud كأفضل جهاز ايفون ظهر حتى الآن.

يشار إلى أن الايفون 4 أس يحتوي على العديد من التطبيقات والتجديدات أضف إلى ذلك المعالج الجديد المعتمد فيه A5 ثنائي النواة والجرافيكس الرائعة والسريعة والكاميرا المتطورة المستحدثة كليا، وإمكانية تسجيل الفيديو بجودة HD 1080p ناهيك عن تقنية Siri للتحكم الصوتي بالجهاز.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫168 تعليقات

  1. الاخبار هذي غير صحيحه عدد المستخدمين يفوق عدد الاجهزه المباعه اقرأ اخبار التطبيق مره ثانيه وتأكد ان الخبر غير صحيح 

  2. يعطيكم العافيه .. من وجهة نظري الافضل ننتظر المنتج الجاي ال ه .. لان هاذي سياسه تجاريه من ابل كتدعيم لايفون٤ .. انتظرو الايفون ٥ .. هاذا اذا في ايفون٥!!

  3. السلام عليكم

    انا أوأيد كلام الاخ انها ارقام خيالية للمبيعات

    ولكن مصدر هذه الارقام هي شركة ابل وانا اعتقد انها ارقام مبالغ فيها جداً هدفها الدعاية ليس الا

  4. من رأيي اللي عنده iphone4
    لا يشتري iphone4s بس حدث النظام لـ ios5 لأنه بصراحة ممتع فيه تعديلات خصوصاً الشريط المنسدل من البار العلوي رهيب
    والتحكم بالصوت صار أفضل ويكفيك ما عاد تحتاج الأيتونز كل اللي تبي تسوي من جوالك والأيكلاود خدمة حلوة عشان لو بعت جهازك وتبي نسخه من بياناتك القديمة
    بس أنتبهوا لا تسجلون في الأيكلاود إلا بحسابكم الخاص
    وأخيراً الـImesseg متاح لمن حدثوا النظام
    لا تخافون من التحديث ما راح تفقد من بياناتك أي شيء حتى الملاحظات الصوتية ما كنت أتوقع ترجع
    لكن اللي حاب الجليبريك لا يحدث لأنو ما تزل جليبريك للنظام الجديد.

  5. ملاحظ ان كثير من اللي خاب املهم بعد نزول ايفون ٤ اس كان همهم الاكبر ان شكل الايفون ماتغير … اعتقد ان العالم يبحث عن تقنيات جديدة وافكار جديدة وتحسين الاداء وليس شكل جديد …. ليش العالم العربي اكبر همه المظهر وليس الجوهر ….
    وشي مؤسف ان بلدنا ماحتكون ضمن الـ ٢٨ بلد اللي حينزل فيه الجهاز تاريخ ٢٨ اكتوبر …
    وشي غريب لما ادخل موقع ابل والاقي التسعيرات واضحة وثابتة بس لما اختار السعودية ماالاقي اسعار …. دليل واضح على التلاعب بالاسعار كل محل يحط سعر حسب مزاجه ….  

  6. سلااام عندي سؤال بأول مشاركة ليا
    لو سويت التحميل الجديد اللي iiso5 راح تروح عليا البرامج اللي حملتها؟!
    وهل في فرق كبير بينه وبين ٤.٣.٣؟!
    ارجو الرد وشكرا لكم ؛)

  7. للي يقول لا حد يشتريه … والله كلام مضحك.. أبل باعت منه في غضون إسبوع ٤ مليون تلفون وهذي لحد ألحين ما إنتشر إلا بخمس دول…. خخخخ…. والحبيب يقول ما في فرق … يدور على الشكل الخارجي مسكين…. توني عارف إن أبل راح ترتجف لما تسمعك الحين … إنت مو مال أبل بصراحة مع كل إحترامي لك … إنت حدك نوكيا او إلجي… ومن قال لكم أبل راح تنزل ال5 الحين يبغيله اكثر من سنه …. ميزة وحده من الميزات اللي وضعتها أبل العملاقة كفيلة بجعل اللي يحبون التكنولوجيا يشترون ال٤ إس… آشوف كل او معظم التعليقات مركزة عى الاسم والشكل والله ذبحتونا… أبل ما ضربتكم أو جبرتكم إنكم تشترون ال٤ إس ولا إهي مثل باقي الشركات اللي كل كم شهر نزلت شكل جديد… يعني هي ما كانت تقدر تنزل ال٤إس بمسمى ال5 بالمميزات الجديدة اللي ال٤ إس … لكنها شركة محترمة تحترم زبائنها وتركز على المضمون التكنولوجي وليس الخارجي كما يرغب البعض

  8. لا والله مجانين الي شرو فور اس خساير عل فاظي وانا مايهمني انباع كثير ولا قليل انا يهمني الميزات والشكل يهمني اكثر الشاشه اكبر اتوقع هالميزات رحتكون معه ايفون ٥ لذالك انا رح انتظر احسن

  9. انا اشوف ان الايفون٤ حلووو اومافي فرق كبير بين الايفون٤ و الايفو٤اس انصحكم لا تشترون قريب بينزل الايفون٥ انشاءالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق