ابل تبيع 4 ملايين جهاز من الايفون 4 أس خلال نهاية الأسبوع

قد يكون جهاز الايفون 4 أس الجديد قد تعرض للانتقادات اللاذعة غير انه تمكن من تحقيق مبيعات بلغت 4 ملايين جهاز مع نهاية الأسبوع الأول من طرحه، وبهذا فاق كل التوقعات.

ابل تبيع 4 ملايين جهاز من الايفون 4 أس خلال أسبوع

ابل تبيع 4 ملايين جهاز من الايفون 4 أس خلال أسبوع

انطلقت حملة تسويق الجهاز الجديد ايفون 4 أس يوم الـ 14 من الشهر الجاري في متاجر شركة “ابل” في سبع دول حول العالم هي الولايات المتحدة وكندا واستراليا واليابان وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، وكما كان الحال عند طرح الأجهزة السابقة، اصطف الراغبون في اقتناء الجهاز الجديد في طوابير قبل موعد طرح الجهاز بعدة أيام، سعيا منهم ليكونوا أول من يشتري الجهاز.

وقالت “ابل” في بيان أصدرته لوسائل الإعلام إنها تمكنت من بيع 4 ملايين جهاز من الايفون 4 أس خلال الأيام الثلاثة الأولى لطرحه، أي بمعدل 1000 جهاز في الدقيقة.

وجاء في بيان “أبل” أيضاً أن عدد الذين حملوا نظام التشغيل الجديد iOS5 من “ابل” وثبتوه في أجهزتهم قد بلغ 25 مليون مستخدم وذلك بعد مرور خمسة أيام فقط على إتاحته بحرية للجميع كما وأصبح عدد من انضموا إلى خدمة iCloud “السحابة” قد بلغ 20 مليون مستخدم.

وذكر بيان “ابل” أن جهاز الايفون 4 أس الذي يباع في الدول السبع المذكورة أعلاه، سيكون متاحا في 22 دولة أخرى اعتبارا من تاريخ الـ 28 من أكتوبر الجاري، كما سيتم تسويقه في 70 دولة أخرى في وقت لاحق من هذا العام.

وقال فيليب شيلر – نائب رئيس شركة “ابل” لشؤون التسويق العالمي: حقق جهاز الايفون 4 أس انطلاقة رائعة في الأسواق ببيع 4 ملايين جهاز مع نهاية الأسبوع الأول من طرحه. وتبين أن مبيعات الايفون 4 أس هي ضعف مبيعات الايفون 4 إذا ما نظرنا إلى الأرقام التي تحققت عند نهاية اليوم الثالث للبيع.

ونعتبر هذا الجهاز انجازا لزبائننا، ونرى الايفون 4 أس مع نظام iOS5 وخدمة iCloud كأفضل جهاز ايفون ظهر حتى الآن.

يشار إلى أن الايفون 4 أس يحتوي على العديد من التطبيقات والتجديدات أضف إلى ذلك المعالج الجديد المعتمد فيه A5 ثنائي النواة والجرافيكس الرائعة والسريعة والكاميرا المتطورة المستحدثة كليا، وإمكانية تسجيل الفيديو بجودة HD 1080p ناهيك عن تقنية Siri للتحكم الصوتي بالجهاز.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

168 تعليق

  1. يااالبييييه يااا ” آبل ”
    ظلمتي من يجي بعدك يجون وكنهم مقفين
    قهرتي من يجي قبلك لو انه شمس تخفينه

  2. الصراحة ماشوف الموضوع جذاب كل الحكايه تضيع فلوس الواحد مطفر ويبي يشري جوال جديد اقولكم وفرو فلوسكم. لليوم الاسود قسم انا شريته ولا له داعي مير انه كله خراب ودشاره والبلاوي كثرت بسببه نصيحه خلوكم على ابو كشاااااااااااف. سلام

  3. شكرا يا ابل على الخدمات المتوفره من التسوق والخدمه المشهود لها على جمبع انحاء العالم

  4. نظرتي تفرض احترامي

    جهاز في قمه الروعه بس متى راح يجينا لازم نروح لكندا مثلا

  5. لماذا لاتظهر تعليقاتي

  6. اريد اعرف المركز الرئيسي في الشرق الاوسط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*