اخبار الايفون

ليست إشاعة – الأيفون 5 رسميا الثلاثاء القادم

شركة “ابل” توزع الدعوات على وسائل الاعلام والصحافيين المستقلين لحضور الحدث السنوي الاهم الذي سيتم الكشف خلاله عن جهاز الايفون 5 وذلك يوم الثلاثاء القادم.

الدعوة التي تم ارسالها الى الصحافيين
الدعوة التي تم ارسالها الى الصحافيين

لقد اصبح الايفون 5 اقرب من أي وقت مضى وهذه المرة لا يدور الحديث حول اشاعة تسربت لوسائل الاعلام وانما يدور الحديث عن دعوات رسمية وزعتها شركة “ابل” على وسائل الاعلام لحضور المؤتمر الصحفي المنتظر يوم الثلاثاء القادم الموافق الرابع من اكتوبر.

ويقول نص الدعوة: “هيا نتحدث ايفون”، وجاء فيها ان الحدث سيقام اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت كاليفورنيا، (الرابعة من بعد الظهر بتوقيت غرينتش) وسيقام المؤتمر الصحفي في المقر الرئيسي لشركة “ابل” الكائن في مدينة كوبرتينو في وادي السيليكون في كاليفورنيا.

ومن المتوقع ان يتولى ادارة هذا الحدث تيم كوك – المدير العام الجديد لشركة “ابل” الذي حل خلفا للمدير العام والمؤسس لشركة “ابل” ستيف جوبز الذي تقدم باستقالته مؤخرا لاسباب صحية.

وسيكون هذا الحدث الاول في مسيرة كوك الذي يتطلع الى قيادة “ابل” الى قمم جديدة وان يكرر النجاحات التي حققها سلفه جوبز والذي كان يحرص على الدوام على حضور وتولي مثل هذه الأحداث مهما ساءت احواله الصحية الى ان استقال نهائيا.

ويرجح البعض ان هذا هو السبب الذي دفع ادارة الشركة الى تنظيم هذا الحدث في مقر الشركة في كوبرتينو وليس كما اعتاد الجميع على مثل هذه المؤتمرات في مدينة سان فرانسيسكو. ويرى البعض ان اقامة هذا المؤتمر في المقر البيتي للشركة سيسهل من مهمة المدير العام الجديد في إدارة هذا الحدث وطرح منتوج جديد بعد هذه المدة الطويلة من الترقب والانتظار.

يذكر ان الايفون الجديد يأتينا بعد مرور أكثر من عام كامل على ظهور سلفه الايفون 4 في الاسواق وبعد مرور اربعة اشهر على الموعد المعتاد لمثل هذه المؤتمرات السنوية التي عودتنا “ابل” على طرح منتجها الجديد خلاله في شهرابريل من كل عام.

ويظهر على الدعوات التي وزعتها “ابل” على الصحافيين اربع ايقونات، اعتدنا على استخدامها في اجهزة الايفون السابقة وهي إيقونة التوقيت وإيقونة الهاتف وإيقونة المفكرة وهناك ايقونة رابعة الخاصة بال-GPS والتي من المفترض ان يكون بها تغيير جذري، وهذا ما يثير تساؤلات الجميع ويترك الاجابات الى يوم عرض الجهاز الرابع من اكتوبر الثلاثاء القادم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫337 تعليقات

  1. على البركه وان شا الله يجني عليهم ارباااح خياليه وبالتووفييق شركة آبل ^^ …اللهم صلِ على محمد …

  2. نحن في الانتظار ان شاء الله لايهمني السعر فقط انتظر نزوله للسوق السعودي … شكرا لكم .

  3. بالمناسبة يا أخ كريم عبد الله:
    الأيقونات الاربعة تشير الى الدعوة التي وزعتها شركة ابل وتعني باختصار يوم الثلاثاء الموافق ٤ اكتوبر (إيقونة المفكرة وترمز للتاريخ) الساعة العاشرة (إيقونة الساعة وترمز للتوقيت) في موقع الشركة (إيقونة الخرائط وليست GPS) سيتم الاعلان عن هاتف جديد أو ما يتعلق به (إيقونة الهاتف وتشير لوجود مكالمة واحدة لم يتم الرد عليها)

  4. انا طالب اربعه اجهزه وراح توصل ان شاء الله بأول اسبوع من طرحه للبيه
    اللي يبي يراسلني
    السعر ٤٩٩٩ ريال

  5. السر اذا زاد عن اثنين شاع كيف لو ايفون 5 وشركات وكل شركة فيها الف عامل اقل شي معقول ما احد يعرف او يسرب صورة

    طبعا مجرد تخمين بصراحة انا شريت ايفون ٤ من شهر وماعندي استعداد ادفع ٤ او ٥ الاف على جهاز ممكن بعدين
    وجهة نظري واعذروني

  6. اشكر اخبار التطبيقات ع التحديث الجديد واكثر من رائع
    منتظرين الشباب الذين وعدوا بشراء الايفون ٥ ومع العشاء
    يا رب

  7. نصيحه للجميع اي جهاز ينزل في البدايه لا بد من وجود عيوب بمعنا لا احد يتسرع ….والله يرعاكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق