اخبار الايفون

ليست إشاعة – الأيفون 5 رسميا الثلاثاء القادم

شركة “ابل” توزع الدعوات على وسائل الاعلام والصحافيين المستقلين لحضور الحدث السنوي الاهم الذي سيتم الكشف خلاله عن جهاز الايفون 5 وذلك يوم الثلاثاء القادم.

الدعوة التي تم ارسالها الى الصحافيين
الدعوة التي تم ارسالها الى الصحافيين

لقد اصبح الايفون 5 اقرب من أي وقت مضى وهذه المرة لا يدور الحديث حول اشاعة تسربت لوسائل الاعلام وانما يدور الحديث عن دعوات رسمية وزعتها شركة “ابل” على وسائل الاعلام لحضور المؤتمر الصحفي المنتظر يوم الثلاثاء القادم الموافق الرابع من اكتوبر.

ويقول نص الدعوة: “هيا نتحدث ايفون”، وجاء فيها ان الحدث سيقام اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت كاليفورنيا، (الرابعة من بعد الظهر بتوقيت غرينتش) وسيقام المؤتمر الصحفي في المقر الرئيسي لشركة “ابل” الكائن في مدينة كوبرتينو في وادي السيليكون في كاليفورنيا.

ومن المتوقع ان يتولى ادارة هذا الحدث تيم كوك – المدير العام الجديد لشركة “ابل” الذي حل خلفا للمدير العام والمؤسس لشركة “ابل” ستيف جوبز الذي تقدم باستقالته مؤخرا لاسباب صحية.

وسيكون هذا الحدث الاول في مسيرة كوك الذي يتطلع الى قيادة “ابل” الى قمم جديدة وان يكرر النجاحات التي حققها سلفه جوبز والذي كان يحرص على الدوام على حضور وتولي مثل هذه الأحداث مهما ساءت احواله الصحية الى ان استقال نهائيا.

ويرجح البعض ان هذا هو السبب الذي دفع ادارة الشركة الى تنظيم هذا الحدث في مقر الشركة في كوبرتينو وليس كما اعتاد الجميع على مثل هذه المؤتمرات في مدينة سان فرانسيسكو. ويرى البعض ان اقامة هذا المؤتمر في المقر البيتي للشركة سيسهل من مهمة المدير العام الجديد في إدارة هذا الحدث وطرح منتوج جديد بعد هذه المدة الطويلة من الترقب والانتظار.

يذكر ان الايفون الجديد يأتينا بعد مرور أكثر من عام كامل على ظهور سلفه الايفون 4 في الاسواق وبعد مرور اربعة اشهر على الموعد المعتاد لمثل هذه المؤتمرات السنوية التي عودتنا “ابل” على طرح منتجها الجديد خلاله في شهرابريل من كل عام.

ويظهر على الدعوات التي وزعتها “ابل” على الصحافيين اربع ايقونات، اعتدنا على استخدامها في اجهزة الايفون السابقة وهي إيقونة التوقيت وإيقونة الهاتف وإيقونة المفكرة وهناك ايقونة رابعة الخاصة بال-GPS والتي من المفترض ان يكون بها تغيير جذري، وهذا ما يثير تساؤلات الجميع ويترك الاجابات الى يوم عرض الجهاز الرابع من اكتوبر الثلاثاء القادم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫337 تعليقات

  1. انتم وين غااادين الايفون اعلنو عنه امس وخلصو وشريت واحد وماعجبني وبعته على ولد جيرانا… اصلآ هم سابقينا بإسبوع…صراحه تكسرون الخااطر..

  2. كمان عرفة انو قيمت فيلوسه ٣٥٠٠ او ٧٥٠٠ بس انتبوه لحيد يروح محلات الي زي اكسترا انا لما اشتريتوه اليبود من اكستر تعرف بكم ب١٣٠٠ وبعدين بنت خالتي قالت بشتري أبيود واشترته بس مو من اكسترا ب٨٠٠ شوفو كم الفرق٥٠٠ وربي مبلغ جامد وأكيد قال تبي تحملي برامج قلت انا حمل لي وبعدين لزم أزيد ١٠٠ وربي والايبود له عندي ٥ شهور يمكن عشان في تصوير يمكن اصور زد المبلغ والي يعرف كم مبلغ اليبود الحين يمكن رخص عشان بنشتري لاختي الصغيره

  3. نتمنى المزيد منكم عن اخبار ايفون5 ومتى سوف يتم نزوله الى السوق حتى نستطيع تداوله .
    شكرا لكم يا برنامج التطبيقات لإخبارنا بكل ما هو جديد من اخبار شيقه عن اي منتج . بارك الله فيكم ووفقكم جميعا

  4. هههههههه كل دقيقه مطلعين شي يازيني دافعه ٦٠٠ او٧٠٠ عشان جهاز لا راح ولا جاء الحمدالله شربت الايباد ورتحت من كل الأجهزة ……

  5. وع يا ايفون محتكر البلوتوث والوسائط ومافي راديو ولا محطات. حتى النغمات محتكرة لا تقولون جلبريك ماني مسويه جلبريك وقليله التطبيقات المنزله لهـالأشياء. والله لو ايفون٥ في كل شي ماشريته يالبى نوكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق