تطبيقات الجمعة: اختيارات رائعة لبرامج أروع

تضم مجموعة اليوم من التطبيقات المختارة بعناية كبيرة، التطبيقات العملية التي يستفيد منها الأهل في متابعة ومراقبة طفلهم الرضيع، والتلاميذ الذي يتعلمون الشيء الكثير عن مجموعتنا الشمسية، ويستفيد منها أيضاً كل من يبحث عن ساعة ناطقة بالعربية. ونقدم بهذه التطبيقات الحل لمن يشعر بالفوضى في سجل الأصدقاء في هاتفه. وأما من يبحث عن التسلية والترفيه فقد خصصنا له قسطا كبيرا عنوانه FIFA 2012.

تطبيق لمراقبة الرضيع بواسطة الايفون

تطبيق لمراقبة الرضيع بواسطة الايفون

تطبيق لمراقبة الرضيع بواسطة الايفون

هذا التطبيق مهمته أن يراقب ويتابع الرضيع حين نتركه ينام لوحده بعيدا عن أعيننا. هذا التطبيق يقوم بمهمة المراقبة الدقيقة للطفل ولا يدعه يقوم بأي حركة دون أن يرصدها ويبلغك بها.

أهم ما في الأمر أن التطبيق بعد أن تضعه في مكانه المناسب ليراقب الطفل بواسطة الكاميرا الخلفية، يبدأ بتصوير الفيديو مع أي حركة من قبل الطفل، ويسجل أي صوت ينبعث منه.

ويقوم التطبيق بحفظ ما تم تسجيله سواء من فيديو أو أصوات ويتيح لنا الفرصة للإطلاع على فحوى ما تم تسجيله موثق بالتوقيت الدقيق ناهيك عن أن التطبيق بإمكانه أن يرسل تحذيرا إلى أي هاتف آخر تحدده أنت بنفسك يبلغك بأن الطفل أفاق من نومه أو انه يبكي أو حتى تحرك.

  المطور : Crimpson Apps

  السعر : 0.99$

لعبة Watee الذي يحب الاستحمام

لعبة Watee الذي يحب الاستحمام

لعبة Watee الذي يحب الاستحمام

هذه اللعبة الجذابة التي تصنف في نفس المجموعة مع لعبة مثل “العصافير الغاضبة”، تعتبر لعبة تعتمد على قوانين الفيزياء والحركة واللاعب مطالب بمساعد المخلوق اللطيف Watee على جمع اكبر كمية من المياه ليستحم بها لأنه يعشق اللهو بالماء والاستحمام المتواصل.

نقل الماء بواسطة القارورات إلى خزان الماء يمر بطريق صعب وحواجز مختلفة يجب عليك تجاوزها والتخطيط لكيفية نقلها بشكل تحافظ عليها كي لا تسكبها وتضيع منك في الطريق.

اللعبة عبارة عن 40 مرحلة من مراحل الصعوبة المتزايدة مع تقدم اللاعب واجتيازه المراحل الواحدة تلو الأخرى.

  المطور : UNNYHOG

  السعر : 0.99$

تطبيق الساعة العربية الناطقة

تطبيق الساعة العربية الناطقة

تطبيق الساعة العربية الناطقة

اسم هذا التطبيق الشيق لمن يرغب بالبحث عنه في متجر الاب ستور هو: Arabic Speaking Clock وهو اول تطبيق لساعة ناطقة باللغة العربية لجهاز الذكي المحمول.

ومن مزايا التطبيق انه يظهر لك التوقيت على شاشة جهازك وهو يبلغك بالتوقيت على مراحل تحددها انت بنفسك، أي يمكن للتطبيق ان يبلغ بالتوقيت حتى لو كان جهازك مقفلا.

وتم اعداد التطبيق بتصميم جذاب وخلفيات جميلة بألوان مختلفة تختار ما تشاء منها حسب ذوقك.

  المطور : iPhoneIslam

  السعر : 0.99$

تطبيق نظامنا الشمسي

تطبيق نظامنا الشمسي

تطبيق نظامنا الشمسي

يعتبر هذا التطبيق أول تطبيق فلكي تعليمي باللغة العربية يعمل على أجهزة الآيفون والآيباد. كما يعد أول تطبيق عربي تعليمي، يستخدم تقنيات التحريك ثلاثية الأبعاد.

التطبيق عبارة عن رحلة تفاعلية ممتعة في نظامنا الشمسي، يتم فيها استخدام أحدث الأساليب التربوية والتقنيات الفنية في التعرف على نظامنا الشمسي.

يشمل التطبيق التعرف على الشمس والكواكب وأشباه الكواكب والكويكبات والمذنبات. بالإضافة إلى التعرف على إسهامات الحضارة العربية الإسلام في علم الفلك. ويحتوي التطبيق على العديد من الألعاب المختلفة.

يشار إلى أن النسخة المجانية من التطبيق تحتوي على جزء محدود من التطبيق الكامل. وللاستمتاع لجميع محتويات التطبيق، عليك شراء النسخة الكاملة.

  المطور : Barmajeyat

  السعر : مجاني

تطبيق FIFA 2012 الشهير

تطبيق FIFA 2012 الشهير

تطبيق FIFA 2012 الشهير

اعتبارا من الأمس ظهر في متجر الاب ستور تطبيق اللعبة الشهيرة التي تظهر منها نسخة جديدة مستحدثة مع كل عام، وهي لعبة كرة القدم المعروفة FIFA 2012.

فبعد تأخير طال أمده ها هي اللعبة أصبحت متاحة لمن يهوى كرة القدم ليحملها على جهازه. اللعبة وضعت بجرافيكس رائع للغاية وحركة اللاعبين تبدو عادية جدا على ارض الملعب وهي تعتبر أكثر الألعاب طبيعية على جهاز الايفون.

من خلال التطبيق تستطيع التحكم بكامل وظائف اللاعبين واللعبة بشكل عام. ويستطيع من يمارس اللعبة أن يختار الفريق الذي يريد قيادته ويمكنه إدراج بعض التعديلات على إعدادات اللعبة ليضفي عليها عناصر مميزة تخصه هو.

  المطور : Electronic Arts

  السعر : 5.99$

تطبيق ContactBook المجاني

تطبيق ContactBook المجاني

تطبيق ContactBook المجاني

يمتاز هذا التطبيق المطروح بنسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة، بأنه يضع حدا للفوضى التي تسود عملية الاتصال الهاتفي والأسماء المبعثرة في سجل الأصدقاء.

فلابد أن كلا واحد منا أجرى ولو مرة واحدة اتصالا خاطئا لشخص لم يقصده لأنه لمس عن طريق الخطأ اسم هذا الشخص في لائحة أسماء الأصدقاء في هاتفه.

هذا التطبيق يضع حدا لهذه المسألة من خلال توزيع أسماء الأصدقاء على مجموعات حسب معرفتك بهم. فمنهم من هو زميل في العمل ومنهم من هو فرد من العائلة، وغيرها من المجموعات التي ستسهل عليك الوصول إلى الاسم المطلوب.

إلى ذلك يظهر لك الاسم والى جانبه إمكانية الاتصال الهاتفي أو إرسال رسالة SMS أو بريد الكتروني وغيرها من وسائل الاتصال به.

التطبيق عملي جدا ومفيد لكل من يجد صعوبة في البحث من جديد في كل مرة يريد الاتصال بشخص ما.

  المطور : Tidal Pool

  السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

159 تعليق

  1. ملكه احساس

    حلووووووو مررررره
    واقول يا ناس ياعالم اذكرو ربكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*