انطلاق حملة الإرشاد بعمل iOS 5 في متاجر شركة أبل

أطلقت شركة “ابل” في متاجرها حول العالم حملة إرشاد لوظائف وعمل النسخة القادمة من نظام التشغيل الخاص بأجهزة “ابل” وهي iOS 5 وتشمل الحملة أيضاً إرشادات إلى كيفية استخدام وسيلة التخزين الجديدة iCloud المعروفة بـ”السحابة”.

انطلاق حملة الإرشاد بعمل iOS 5 في متاجر شركة أبل

انطلاق حملة الإرشاد بعمل iOS 5 في متاجر شركة أبل

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: ما الملفت للنظر في هذه الحملة ولماذا هذا الاهتمام المبالغ بها ؟ لقد عرف عن شركة “ابل” أنها تصدر نسخة جديدة من نظام التشغيل iOS فقط عند طرح جهاز جديد من سلسلة هواتف الايفون، هذا على الأقل ما عودتنا عليه الشركة لغاية الآن.

انطلاقا من هذه الحقيقة نستنتج أن طرح النسخة الجديدة من نظام التشغيل iOS 5 وكذلك جهاز الايفون القادم – ايفون 5، أصبحا اقرب من أي وقت مضى.

وعودتنا شركة “ابل” أيضاً أن تطلق حملة إرشاد لموظفيها بمزايا الجهاز الجديد قبيل موعد طرح الجهاز الجديد أو نظام التشغيل الجديد بأسبوعين كحد أقصى لا أكثر.

تجدر الإشارة إلى أن الصور المرفقة نشرها موقع 9to5mac المتخصص بأمور التكنولوجيا، وهي تظهر الإرشادات المخصصة لموظفي متاجر “ابل” عبر أنحاء العالم، وهي تأتيهم من خلال برنامج داخلي خاص يطلق عليه Daily Download يعمل على أجهزة الايباد، ويطلع موظفو الشركة من خلاله على كل جديد أو أي معلومات تريد إدارة شركة “أبل” تعميمها على موظفيها.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .
انطلاق حملة الإرشاد بعمل iOS 5 في متاجر شركة أبل

انطلاق حملة الإرشاد بعمل iOS 5 في متاجر شركة أبل

173 تعليق

  1. يعطيكم العافيه ومشكورين اخبار التطبيقات

  2. بعدين ما حد يمس الاي فون بنص كلمة يكفي ان شركة الغسالات سامسونج – خخخخخ على قول واحد من الشباب – توها نزلت أو حتى وصلت لشي اسمه هاتف ذكي وغير كذا اول مرة تنزل شي ويصير معروف ما عمري سمعت عن هاتف سامسونج يتكلمون عنه الشباب إلا يوم غارت من ابل ونزلت هذا الجالكسي – تقليد لأبل حتى بفكرة نظامه الأساسية – يا اخوان حتى اسمه ماخذينه من حلاوة جالكسي واللي سمعته ان ابل رفعت عليهم قضية بسبب هذا التقليد الغبي في كل شي ، والناقص ان شركة انتاج تشكلت جالكسي بعد ترفع عليهم قضية خخخخخخخخخخ
    صدقوني الاي فون حتى افضل بالخامة والشاشة مليوووون مرة احسن من شاشة هذا جالكسي لا تنسو كل الجودة لاجهزة سامسونج مرررررررررة ضعيفة ياخي على الأصل دوّر – سمعتها قبل كذا بس ما ادري وين – 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*