عروض اليوم: تطبيق لرمضان وأخرى للتسلية، مناسبة للجميع

جئناك اليوم بثلاثة تطبيقات منها العلاج بتلاوة القرآن الكريم وهي آيات الرقية المختارة لتستعين بها عند الحاجة، وكذلك جلبنا لك لعبتين للترفيه والتسلية والتخفيف عنك أثناء ساعات الصيام.

لعبة Package الشهيرة

لعبة Package الشهيرة

لعبة Package الشهيرة

لعبة Package متوافقة مع الأجهزة الحديثة من نماذج أجهزة ابل، ولكن اللعبة ستنطلق أيضاً على النماذج الأقدم من هذه الأجهزة، ولكن لن تتمكن من الاستمتاع بجميع مزايا اللعبة.

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب المسلية بامتياز وهي مصممة حسب تقنية الأبعاد الثلاثة ولهذا ستلاحظون الجرافيكس وروعته في تسلسل مجريات اللعبة.

المطلوب ممن يمارس اللعبة أن يحاول المرور بواسطة هذه العلبة (الصندوق) جميع العقبات التي تصادفه في مساره إلى أن يبلغ ابعد مسافة ممكنة سليما. تعترض طريقه الكثير من المعوقات التي قد تعيق تقدمه إلى أن يبلغ الغرفة حيث المدخل الأخضر.

  المطور : Rock Pocket

  السعر : 0.99$

تطبيق "آيات رقيه" المجاني

تطبيق "آيات رقيه" المجاني

تطبيق “آيات رقيه” المجاني

الرقية في الإسلام هي الاستعانة بتلاوة القرآن الكريم في شتى المجالات عند الضرورة سواء في حال الضائقة النفسية أو العلة الجسدية أو أي معضلة تواجه الإنسان المسلم الذي يستعين بتلاوة القرآن ليفك الله كربه ويخفف من محنته.

والآيات المتبع قراءتها توخيا لهذه الأهداف مختارة من القرآن الكريم يعرفها من يستخدمها لهذه الأهداف. وقد أتانا بها هذا التطبيق الذي نعرضه عليكم هنا، وحددها بعد أن اختارها حسب المتبع بأرقامها من بين آيات وسور القرآن الكريم لتظهر لنا هذه الآيات مقتطفة من السور الكاملة لنتلوها دون بقية السورة.

  المطور : Rafat Zohra

  السعر : مجاني

Cut the Rope – لعبة اقطع الحبل

Cut the Rope – لعبة اقطع الحبل

Cut the Rope – لعبة اقطع الحبل

هذه اللعبة الجميلة وهي نسخة جديدة تماما من اللعبة المعروفة تحتاج منك إلى بعض التأني قبل الإقبال على أي خطوة في ممارستها. المطلوب منك أن تطعم قدر الإمكان هذا المخلوق الغريب الظاهر أمامك كالضفدع.

هذا المخلوق الجالس أسفل الشاشة والذي ينتظر الحلوى بفم مفتوح، اعتاد على تناول الحلوى، وعليك أن تساعده على التقاط قطعة الحلوى المربوطة بالحبال ومعلقة فوق رأسه.

الحلوى المعلقة لها وزن بالطبع وحين تقطع الحبل فإنها تهوي إلى الأسفل ولكن عليك أن تقطع الحبال بصورة تدفع قطعة الحلوة إلى فم المخلوق المذكور.

اللعبة تعتمد قوانين السقوط الحر في الفيزياء وعليك مراعاة ذلك ناهيك عن أن قطعة الحلوة تقع أحيانا بداخل فقاعة هواء تحملها مجددا إلى الأعلى وعليك أن تعلم في أي لحظة أن تفجر الفقاعة لتسقط الحلوى مباشرة إلى فم المخلوق الجائع للحلوى.

  المطور : ZeptoLab UK

  السعر : 0.99$

فيديو لهذه اللعبة:

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

121 تعليق

  1. شكراً اخبار التطبيقات
    وكل عام وانتم بخير

  2. رووووعه
    بس الحلوين مررره موب مجانا

  3. مشكورين على برنامج الرقية الشرعية وألف شكر للمصمم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*