عروض اليوم: تطبيق إسلامي وآخر لفحص السمع وأخرى ترفيهية

التطبيق الأول الذي اخترناه لك في هذا الشهر الكريم إسلامي بامتياز، يليه تطبيق خفيف لعرض التوقيت بواسطة الصور ثم لعبة تعتمد على المنطق وقوانين الفيزياء بينما تطبيق الختام عبارة عن طبيب أذنين يفحص لك حاسة السمع.

تطبيق الإعجاز العلمي في القرآن والسنة

تطبيق الإعجاز العلمي في القرآن والسنة

تطبيق الإعجاز العلمي في القرآن والسنة

إليك هذا التطبيق المجاني الذي ركز في مهامه على عرض وتفصيل الإعجاز العلمي في القرآن والسنة بحيث يبرز هذا الإعجاز في مختلف جوانبه المعروفة لعامة الناس وللمختصين بدراسته هذا الإعجاز كذلك.

نجد في التطبيق عدة أقسام يمكنك تصفحها والاستفادة من موادها مثل قسم السلاسل العلمية وقسم الخطب الصوتية وقسم المرئيات وغيرها.

وتستطيع في كل قسم من هذه الأقسام إلى جانب متابعة المواد المعروضة للتصفح، أن تتفاعل مع هذه المواد  من خلال إبداء الرأي أو إرسال مادة أو إضافة جديد أو مجرد مناقشة ما ورد في الفحوى.

يشار إلى أن هذا التطبيق المجاني ظهر في الاب ستور منذ يومين وهو متوافق مع كافة الأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS من “ابل” في نسخته 3.1.3 وما بعدها.

  المطور : 515MobileShop

  السعر : مجاني

Clockstagram – يعرض التوقيت بطريقة جذابة

Clockstagram – يعرض التوقيت بطريقة جذابة

Clockstagram – يعرض التوقيت بطريقة جذابة

كل من سبق له أن تعرف على التطبيق Instagram يدرك تماما انه تطبيق مختص بالتصوير يتيح لك إمكانية التصوير وتحرير وتعديل الصور ويملك عددا لا بأس به من الفلاتر الخاصة بتعديل الصور.

وبواسطة التطبيق المذكور تستطيع أن تنشر صورك في مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر وغيرها وكذلك تستطيع متابعة ما ينشره أصدقاؤك من صور.

أما التطبيق الذي نحن بصدده وهو Clockstagram فهو واحد من التطبيقات التي تتكامل مع تطبيق Instagram لتشابه مهام كل منها.

فأمامك تطبيق Clockstagram الذي يعرض لك توقيت الساعة من خلال الصور التي يسحبها من تطبيق Instagram ويضعها على الشاشة على شكل أرقام وهي طريقة لطيفة لعرض التوقيت.

التطبيق مجاني ومن المفضل تثبيته على جهاز الايباد لأن الصور التي تظهر كأرقام تبدو صغيرة الحجم ولن يظهر محتواها على شاشة الايفون، بينما شاشة الايباد أوسع لهذا الغرض.

  المطور : Foldi, LLC

  السعر : مجاني

Plus-n-Minus – لعبة الزائد والناقص للأيباد

Plus-n-Minus – لعبة الزائد والناقص للأيباد

Plus-n-Minus – لعبة الزائد والناقص للأيباد

هذه اللعبة الخفيفة المجانية عبارة عن دافع يدعوك إلى التفكير السريع والمنطقي بكل خطوة قبل أن تخطوها لأنك ستخسر مرحلة من مراحل اللعبة وستكون مضطرا إلى تكرارها من جديد.

المطلوب منك كلاعب هو جعل الكرة التي تحمل علامة الزائد (+) تلمس الكرة التي تحمل علامة الناقص (-)، فيحدث انفجار ووهيج وتنتقل إلى المسألة التالية.

كل كرة من الكرتين موضوعة فوق صومعة أساسها من لفائف الأسلاك، حين تلمسها تختفي وتميل الصومعة لتتدحرج الكرة بالاتجاه المطلوب.

اللعبة سهلة للغاية في المراحل البدائية لكي تتعلم ما المقصود وما المراد منك، ثم بعدها تصبح التحديات ابعد مما تتصور. اللعبة مجانية لوقت محدود .

  المطور : Andrey Tsarkov

  السعر : مجاني

الايفون يجري لك فحص Audiometry

الايفون يجري لك فحص Audiometry

الايفون يجري لك فحص Audiometry

Audiometry هو فحص لحاسة السمع البشرية، فإذا كنت تعتقد أن حاسة السمع لديك تأثرت ولا تؤدي دورها كما يجب، تستطيع بواسطة هذا التطبيق أن تجري فحص Audiometry للتحقق من سلامة السمع.

التطبيق يقيس مدى السمع لديك، أي ما هو الحد الأدنى الذي تستطيع تمييزه وفهمه، وكما هو معروف فإن الأذن البشرية معدة لتميز وتسمع ذبذبات صوتية في حدها الأدنى 50 هيرتز، وفي حدها الأعلى 16 كيلوهيرتز. ولكن هناك خروج عن القاعدة في كل قاعدة، فهل أنت من الخارجين على هذه القاعدة؟

استخدام التطبيق سهل للغاية وبالطبع لا ينبغي الاعتماد على هذا الفحص في حال شعرت بأن حاسة السمع لا تؤدي دورها على ما يرام ، وإنما عليك مراجعة الطبيب المختص، أما هذا التطبيق فقد يشير لك أن السمع لديك بحاجة لعناية لا أكثر.

  المطور : Bina LTD

  السعر : 2.99$

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

106 تعليقات

  1. حملت ححقت الاذن ولكن جابتلي الصداع
    فيها اصوات مررة حادة … شوكرا يا اخبار التطبيقاات

  2. عاشق الملكي

    مشكوريييين و عساكم على القوة

  3. هادي الشمري

    يعطيك العافيه ع هذا التطبيق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*