عروض اليوم: اربعة تطبيقات لا بد انك تحتاج لبعضها

تطبيقات اليوم تتمحور حول الإفادة والتسلية، فهي عبارة عن لعبتين شيقتين وتطبيقين آخرين هما في غاية الاهمية العملية لإدارة شؤون وخدماتك العادية.

لعبة Save Yammi

لعبة Save Yammi

لعبة Save Yammi في متجر الاب ستور

هذه اللعبة على ما يبدو شبيهة باللعبة المعروفة Cut The Rope، ويطلق عليها اسم Save Yammi. هذه اللعبة اصبحت حقيقة وهي متاحة للتحميل الآن.

سيناريو اللعبة:

تدور الاحداث في اعماق البحر في خليج المكسيك حيث يعيش بهدوء وسكينة تنين صغير اسمه “يامي” – Yammi. وفي احد الايام بينما كان “يامي” يستمتع بالسباحة في مياه البحر بكل طمأنينة، غاصت نحوه سمكة قرش شريرة محاولة ان تلتهمه. ولكن “يامي” تمكن في اللحظة الاخيرة من الافلات من فكيها والاختباء في داخل انبوب ضخم. الآن “يامي” محبوس بداخل الانبوب ويريد الخروج دون ان تلتهمه سمكة القرش، فحاول ان تساعده على ذلك؟

  المطور : Bulkypix

  السعر : 0.99$

تطبيق عملي : Speech Notes

تطبيق عملي : Speech Notes

تطبيق عملي : Speech Notes

انت تتحدث والايفون يدون كلماتك في ملف صوتي في الجهاز، هذه هي مهمة هذا التطبيق المجاني. فكل ما عليك هو تشغيل التطبيق والبدء بالتحدث وتدوين ما اردت قوله او تسجيله للحفظ كملف في الجهاز، ثم اضغط على زر خاص يحول الصوت المسجل الى كلمات مكتوبة وبهذا يصبح لديك نص بكل ما قلت.

يدعم التطبيق حاليا 13 لغة من اللغات المتداولة في العالم وللأسف اللغة العربية ليست من ضمنها، واللغات هي: التشيكية، الدنماركية، الالمانية، الهولندية، الانجليزية، الفنلندية، الفرنسية، الايطالية، البولندية، البرتغالية، الروسية، الاسبانية والاوكرانية.

  المطور : Alexander Drobitko

  السعر : مجاني

لعبة Tiger Of Pacific

لعبة Tiger Of Pacific

لعبة Tiger Of Pacific

حلق بواسطة طائرتك المقاتلة فوق مياه المحيط الهادي وحاول الانتصار على مقاتلات العدو. طائرتك تحمل اسم “النمر” وشكلها يدل على هذه التسمية وهي مزودة بالذخيرة الضرورية لمثل هذه المعارك الجوية، والامر الحاسم الذي قد ينقذك في هذه المعارك هي فقط مهارتك في قيادة الطائرة والتصرف الصحيح في اللحظات الحرجة من المعركة.

اللعبة مجانية وتتضمن اربعة مراحل من الصعوبة وقد تم تصميمها بتقنية الابعاد الثلاثة وهي تبدو في غاية الروعة من حيث الجرافيكس والمؤثرات الصوتية.

  المطور : Kalloc Studios

  السعر : مجاني

تطبيق Speature

تطبيق Speature

تطبيق Speature

نقدم لكم لأول مرة تطبيقا بهذه المزايا اللطيفة الخاصة بالصور، فهو ليس تطبيقا كباقي التطبيقات التي اعتدنا على تقديمها للتعامل مع الصور على اختلافها وانما مهمة هذا التطبيق تتلخص بأنك تستطيع بعد تشغيله ان تضيف ملاحظات صوتية لكل صورة محفوظة لديك، أي عندما تفتح ملف الصورة لمشاهدتها فإنك تسمع في تلك اللحظة تسجيلا صوتيا يشرح ببعض الكلمات الامور المتعلقة بالصورة مثل موقع التقاطها وموعده ومن هم الاشخاص الموجودون في الصورة وغيرها.

والظريف بالامر انك تستطيع ان تضيف للتسجيل الصوتي صورة، أي ان العملية العكسية متاحة ايضاً. فإذا ارادت اولا ان تسجل ملاحظات صوتية حول امر ما وان ترفق ما قلته بصورة لتوضيح اقوالك فهذا امر متاح في هذا التطبيق المتاح مجانا لفترة محدودة.

  المطور : WOD Studio

  السعر : مجاني

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

113 تعليق

  1. اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فاعفوا عنا
    اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فاعفوا عنا
    اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فاعفوا عنا

  2. الماسه الجمجوم

    الله يعطيكم العافيه

  3. لعبة الطائرة الحربية ليست مجانية حسب ما تم ذكره بالتطبيقات

  4. رووووووووووووعه
    يسلمووووووووووووووو
    اخبار التطبيقات
    Keep going

  5. التطبيق اللي تتكلم ويكتب عنك هذا خطييييييير
    ينفع للسوادنه هع

  6. روعه

    مشكور

  7. على فكرة لعبةsave yammiiهاي تقليد حقcut the ropeما ظن في داعي تكون بفلوس

  8. نفوله دلوعه امها وابوها

    مشكورين وجزاكم الله خيراً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*