عروض اليوم: أربعة تطبيقات مجانية تخدمك وتخفف عنك

في تطبيقات اليوم يمكنك التنقل من تطبيق المكتبة الغنية إلى تطبيق خفيف خاص باللهو والتسلية وحتى تطبيق آخر يساعدك على التعبير عن نفسك إلى أن تصل في النهاية إلى تطبيق أخير يحتوي على مجموعة كبيرة من الوجوه الضاحكة والعابسة لتقول بها ما تشاء.

تطبيق الكتابة على الجدران

تطبيق الكتابة على الجدران

تطبيق الكتابة على الجدران

هذا التطبيق الذي يطلق عليه بالأصل تسمية Street Tag جاء ليفك عقدة هواة الكتابة على الجدران والأماكن العامة، ممن اعتادوا على حمل علبة الطلاء والتجوال بها حتى يجدوا مكانا ملائما لرسم صورة أو تخطيط كلمة أو عبارة على جدار مبنى عام أو على جسر أو أي مكان يصلح للكتابة.

من يقوم بمثل هذا العمل يكون عرضة للاعتقال من قبل الشرطة، ولهذا جاء هذا التطبيق المجاني الذي نعرضه عليك هنا ليحول الكتابة الحقيقية على الجدران في الشوارع إلى كتابة افتراضية.

يتضمن التطبيق عدة أدوات لرش الطلاء من أو بواسطة الكتابة باستخدام الإصبع على شاشة الايفون. وبعد الانتهاء من الكتابة وبعد أن أصبح العمل “الفني” جاهزا تستطيع أن تحفظه في البوم الصور أو أن تشارك الآخرين عبر فيسبوك وتويتر ليروا ما صنعت.

  المطور : Channel 4

  السعر : مجاني

تطبيق اقرأ

تطبيق اقرأ

تطبيق اقرأ

اقرأ هي أول كلمة قرأها الأمين جبريل على نبي المسلمين محمد صلى الله عليه وسلم. انزلها الله على عباده حتى يبلغهم جميعا بما تعني ولنعلم جيدا قيمة القراءة والمعرفة.

في حياتنا لأن القراءة هي باب لمعرفة كل شيء في هذه الدنيا ولا بد أن نخصص وقتا يوميا لقراءة كتاب معين. ومن هنا تأتي أهمية هذا التطبيق.

وتحتوي المكتبة على أبواب منوعة من الكتب وفئات عديدة من تفسير القرآن، والكثير مقسمة إلى فئات متعددة حتى تجد ما يناسب ذوقك.

يعتبر هذا التطبيق مكتبة افتراضية تستطيع من خلالها الحصول على أي كتاب ترغب في قراءته، ويتيح مطورو التطبيق المجال بتحميل أي كتاب ترغب فيه سواء كان مجانا أو مدفوع الثمن على أن لا يتعدى ثمنه الدولار الواحد بمناسبة إطلاق التطبيق.

  المطور : iAurelia.com

  السعر : مجاني

تطبيق iShare للفيسبوك والايميل

تطبيق iShare للفيسبوك والايميل

تطبيق iShare للفيسبوك والايميل

هل تشعر بالملل عند استخدام النصوص العادية في كتابة رسالة الكترونية أو عند تبادل أطراف الدردشة مع احد الأصدقاء عبر شبكة الانترنت؟

هل تريد أن تحظى كتابتك بإعجاب أصدقائك أو أن تثير الدهشة لدى الأهل والمعارف وزملاء المدرسة؟ الآن بوسعك أن تصيبهم بالدهشة من خلال استخدام قوالب النصوص والكتابة التي يأتيك بها هذا التطبيق.

هذه القوالب تستخدم في الرسائل النصية القصيرة SMS أو في التعقيبات والنصوص التي تنشر على صفحات فيسبوك، وفي رسائل البريد الالكتروني.

يعتمد هذا التطبيق المجاني على استخدام الشارات التي تتضمنها لوحة المفاتيح بطريقة تخلق الإيقونات المعروفة وغير المعروفة مثل الوجه الباسم والوجه العابس وغيرهما العديد من التعبيرات الأخرى التي تتعلمها من خلال هذا التطبيق.

  المطور : appfreezone

  السعر : مجاني

تطبيق يحتوي على اكبر مجموعة من الوجوه "انيمي"

تطبيق يحتوي على اكبر مجموعة من الوجوه "انيمي"

تطبيق يحتوي على اكبر مجموعة من الوجوه “انيمي”

الكل يعرف هذه الوجوه “الانيمي” الصفراء التي تنتشر في كل مكان في الانترنت وعبر الهواتف الخليوية تصاحب الرسائل القصيرة وملفات الصور وكذلك في البريد الالكتروني.

وتأتي هذه الوجوه عادة لتعبر عن حالة الواحد منا بدل أن يكتب بالكلمات ما يريد فإنه يلجأ إلى استخدام أحد هذه الوجوه التي يعرفها الجميع ما تعني ومتى تستخدم.

هذا التطبيق المجاني الذي نضعه بين يديك يحتوي على اكبر مجموعة من هذه الوجوه “الانيمي” التي يمكن استخدامها بسهولة في كل رسالة الكترونية أو رسالة نص قصيرة SMS وغيرها.

أما الفرق بين هذا التطبيق والتطبيق السابق له iShare فهو أن الأول تستطيع أن تصنع بنفسك هذه التعبيرات من خلال الشارات على لوحة المفاتيح، بينما هذا التطبيق فهو عبارة عن اختيار ما تشاء من مجموعة كبيرة من هذه الإيقونات.

  المطور : appfreezone

  السعر : مجاني

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

101 تعليق

  1. يعطيكم العافيه تطبيقات حلوه

  2. شكرًا لكم

  3. عجبتني البرنامج التالت والفيسات وحملتها بس ماعرفت استخدمها ممكن احد يقولي كيف استخدمها

  4. مرة نايس

    شكرًا اخبار التطبيقات .’

    ..

  5. الطيف العابر

    تطبيقات حلوه
    الله يعطيكم العافية اخبار التطبيقات

  6. شكراً على التطبيقات الروعه !!!

  7. تطبيقات روعه قند باى

  8. مشكورين وماقصرتو

  9. فواز المطيري

    يامال العافيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*