عروض اليوم: أربعة تطبيقات عربية مجانية ومفيدة، لكل الأذواق

إليك هذه التطبيقات العربية المجانية منها تطبيقان إسلاميان في غاية الأهمية مثل موسوعة الأحاديث النبوية ودليل المطاعم التي تقدم الطعام الحلال، إضافة إلى تطبيق وكالة الأنباء البحرينية وختاما تطبيق “زواج” الذي ينطوي على توجيهات مدروسة للمقبلين على الزواج.

تطبيق موسوعة الحديث

تطبيق موسوعة الحديث

تطبيق موسوعة الحديث

انه عبارة عن تطبيق مهمته الأساسية البحث في موسوعة الأحاديث النبوية الشريفة المجتمعة في موقع “الدرر السنية”، ويعطيك النتائج المنشورة في هذا الموقع.

التطبيق يحتاج إلى ارتباطك بالانترنت لكي تتم عملية البحث، وعند الحصول على أي نتائج تستطيع من خلال التطبيق حفظها لمطالعتها في وقت لاحق، وفي هذه الحالة لست بحاجة لارتباط بشبكة الانترنت.

التطبيق مجاني بالكامل وحجمه صغير وهو من التطبيقات الشاملة التي تعمل على مختلف أجهزة “أبل” في الوقت ذاته.

  المطور : MIND POWER

  السعر : مجاني

تطبيق Zabihah اسلامي ومجاني

تطبيق Zabihah اسلامي ومجاني

تطبيق Zabihah اسلامي ومجاني

إليك هذا التطبيق الإسلامي المجاني الذي يقدم خدمة غريبة بعض الشيء. ومن اسمه يمكننا أن ندرك مجال مهامه، فهو يحمل تسمية “الذبيحة”.

ومن هنا فإن مهمة التطبيق كما يصرح بها مطوروه، إن ينقل إليك معلومات عن كل ما يحيط بمكان تواجدك أينما كنت من مطاعم تقدم الطعام الحلال، ويدلك كذلك على أماكن المساجد والمتاجر الكبرى المتواجدة على مقربة منك.

ويعتمد التطبيق في خدمته هذه على تقنية GPS في جهاز الايفون. وقد تم تطوير هذا التطبيق من قبل فريق عمل موقع “ذبيحة” المعروف انه دليل للمطاعم التي تقدم الطعام الحلال في عدد من دول العالم وهي: الولايات المتحدة، كندا، المكسيك، المملكة المتحدة، ايرلندا، الدول الأوروبية، استراليا، نيوزيلندا، سنغافورا، هونج كونج والعديد من الدول الأخرى.

  المطور : Halalfire Media

  السعر : مجاني

تطبيق وكالة الأنباء البحرينية

تطبيق وكالة الأنباء البحرينية

تطبيق وكالة الأنباء البحرينية

وكالة أنباء مملكة البحرين تنتقل إلى جهازك الايفون لتنقل إليك الأنباء أولا بأول من البحرين ومن كافة الأقطار الخليجية والعربية ومن مختلف مناطق العالم.

وكالة الأنباء البحرينية المعروفة من خلال معظم وسائل الإعلام البحرينية والعربية التي تستمد أخبارها منها باعتبارها المصدر الرسمي الأول في البحرين، تأتيك بالأخبار مجانا إلى جهاز الايفون الذي بحوزتك.

  المطور : مدينة تقنية المعلومات

  السعر : مجاني

تطبيق "زواج" مجانا

تطبيق "زواج" مجانا

تطبيق “زواج” مجانا

تعتمد فكرة تطبيق “زواج” على ملامسة احتياجات الزوجين النفسية والاجتماعية بأسلوب عصري وحديث يجمع بين القيمة المعرفية الموثقة، والتقنيات الحديثة، فيقدم مادة معرفية توجيهية للمقبلين على الزواج خاصة، تسهم في بناء تصور صحيح عن الحياة المقبلة، وتعطيها قدراً من الواقعية.

كما يساهم التطبيق في وضوح طبيعة العلاقة الناجحة بين الزوجين، مع بعض التوجيهات عند حصول المشاكل، والأفكار التي تسهم في تجديد هذه الحياة.

ويتميز التطبيق بالخواص التفاعلية حيث يمكن اقتران جهازي الزوجين وتبادل المواد التفاعلية بينهما. (هذه الخاصية متوفرة حالياً لأجهزة الآيفون والآيباد فقط).

وقد شارك في إعداد محتوى التطبيق نخبة من المختصين والمستشارين الأسريين والنفسيين والشرعيين والتقنيين، عبر مجموعة من ورش العمل التي صاحبت إعداد فكرة التطبيق ومحتواه، ليخرج على أتم صورة وأبهى حلة.

  المطور : zadgroup.net

  السعر : مجاني

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

115 تعليق

  1. احسن شئ انه مجاني

  2. ياإخوان انا نزلت برنامج ذبيحه وشغلته .. لكن للاسف مع وجود حولي مساجد كثيره لم يدلني إلى حسينيه واحده شيعيه … اذا هذه هي الخدمه المتوافره بالبرنامج فانا مستغني عن الايفون بكبره

  3. جزاكم الله خير ع البرامج وايد حلوة بس بغينا تضيفون برنامج الفوتشوب

  4. جزاكم الله خير ع البرامج وايد حلوة بس بغينا تضيفون برنامج الفوتشوب

  5. ما شوف فيها اي فائدة

  6. مشكووورين على التطبيقات الحلوة ، ونبي افضل .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*