تطبيقات اليوم: أربعة مواضيع مميزة ترضي أذواقا عديدة

تطبيقات اليوم عبارة عن جولة في أربع جهات مختلفة من المفضلات، فيها التطبيق العملي لإعداد أفلام كلاسيكية، وفيها لعبة شيقة تجعلك قائدا عسكريا، وفيها الإصغاء للقران الكريم المترجم للانجليزية وفي الختام تطبيق للعد التنازلي يخبرك بكم تبقى أمامك حتى الموعد المنشود.

تطبيق Movie Looks HD

تطبيق Movie Looks HD

تطبيق Movie Looks HD لإعداد الأفلام الكلاسيكية

تحمل الأفلام القديمة لنا دائما رائحة الماضي الجميل وهي عادة لا تتعلق بالفحوى وإنما بما نشاهد. المشهد والصورة والحركة والألوان هي التي تخلق الأجواء الخاصة التي تعترينا حين نشاهد فيلما. هذا الجمال من الزمن البعيد وهذا الإحساس الجميل عند مشاهدة تلك الأفلام الرائعة تأتينا الآن من خلال هذا التطبيق.

انه تطبيق يتيح لك الإمكانية لتصور مقاطع فيديو بعد أن تضبط إعدادات التطبيق على خيارات ومعايير تعود بك إلى السينما القديمة بالأبيض والأسود.

التطبيق مجاني ومن يهتم بالتصوير سيجد ما كان يبحث عنه لكثرة المزايا التي يحتويها هذا التطبيق الجميل من الزمن الجميل.

  المطور : Red Giant Software

  السعر : مجاني

لعبة Anomaly Warzone Earth

لعبة Anomaly Warzone Earth

لعبة Anomaly Warzone Earth

هذه اللعبة التي ظهرت حديثا في متجر الاب ستور وحظيت بجائزة شركة “ابل” كأفضل لعبة خلال الشهر الفائت، عبارة عن تحد يدعوك إلى القيام بمهام عسكرية في منطقة مليئة بعناصر من الجيوش الغازية من كواكب أخرى.

المطلوب منك أن تتنقل بوحدتك العسكرية من مكان إلى آخر بحيث تخطط جيدا المسار الذي ستسلكه وما الأسلحة التي ستحملها معك بحيث تستطيع حماية قافلة جيشك لكي تبلغ المكان الذي تقصده سالمة.

في الطريق عليك أن تطلق كل أنواع النيران باتجاه الأبراج التي يعتليها الغزاة والتي يستخدمونها كمنصات لإطلاق الصواريخ والقذائف باتجاه قافلة جيشك.

عليك في كل مرة أن تتخلص من مصادر النيران في طريقك حتى تصل هدفك، وان تجمع المكافآت التي تظهر أثناء خوض المعارك لكي تستعيد عافية الجنود والآليات المصابة.

شاهدوا فيديو لهذه اللعبة:

  المطور : Chillingo Ltd

  السعر : 1.99$

تطبيق English Translation

تطبيق English Translation

الإصغاء للقرآن الكريم بالانجليزية

هذا التطبيق المجاني يفتح أمامك المجال للإصغاء لترجمة القرآن الكريم إلى اللغة الانجليزية، والترجمة هي للسور القرآنية وليست للتفسير.

يحتوي التطبيق لغاية الآن على ترجمة 22 سورة من سور القرآن الكريم على أن يتم استكمال بقية السور وفق ما يعد به مطورو التطبيق.

في التطبيق خاصية تذكر المكان الذي بلغته عند إصغائك السابق لترجمة القرآن الكريم، بحيث تستطيع مواصلة الإصغاء من حيث توقفت سابقا.

التطبيق معد للمغتربين أو لأبناء الجاليات الذين لا يتقنون اللغة العربية ليتعرفوا على فحوى القرآن الكريم باللغة الانجليزية ولهذا يستطيعون الاستعانة بالترجمة ولكي تكون أسهل للاستيعاب فهي تأتيكم  ترجمة مقروءة.

  المطور : Ahmet Eroglu

  السعر : مجاني

تطبيق Munasabah

تطبيق Munasabah

تطبيق مناسبة – Munasabah

انه عبارة عن تطبيق للعد التنازلي لأي حدث تنتظر موعده القادم، فما عليك سوى ضبط التطبيق على الموعد المذكور أي التاريخ والساعة واليوم وان تتابع كم تبقى من الوقت حتى الموعد المنشود، بحيث تتلقى تنبيها حسب رغبتك إما على فترات زمنية كلما اقترب الموعد وإما من خلال تنبيه وحيد عند حلول الوقت.

التطبيق يستخدم خلفيات جميلة تتناسب مع مختلف المناسبات المدونة في ضابط العد التنازلي، بمعنى انه إذا كان الموعد المنتظر على سبيل المثال هو موعد الخطوبة، فإن الخلفية التي تستطيع اختيارها يجب ان تكون بعناصر مناسبة.

بقي أن نقول إن التطبيق مجاني وهو يقيس التاريخ والأيام والساعات والدقائق والثواني ويمكنك استخدامه في كل أمر يحتاج للعد التنازلي ، لأنه يقيس الوقت بأدق جزيئاته.

  المطور : Ali Alem

  السعر : مجاني

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

90 تعليق

  1. مبدعين كالعاده يعطيكم الف عافيه

  2. شكرررررررا اخبار التطبيقات

  3. نواف الشمري

    ماا أعجبني شي

  4. أسير الذكري

    مشكورين علي كل حال وانشاالله الي الامام وبالتوفيق وكل عام وانتم بصحه وسلامه والامه الإسلاميه ولا تنسون سورة الكاف تري اليوم اخر جمعه من رمضان الله يعوده علينا وعليكم كل سنه بخير وسلامه

  5. والله عجبني القران النجليزي وتطبيق المناااسبااات والله حلوين ومفيدين

  6. الله يعطيكم العافية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*