ابل تلغي طلبيات إنتاج جهاز الايباد 3 لهذا العام

تقرير لموقع Digi Times الإخباري يقول إن شركة “ابل” قررت التخلي عن طلبيات الإنتاج الخاصة بجهاز الايباد 3 لهذا العام وإنها أرجأت إنتاج هذا الجهاز إلى موعد لاحق.

ابل تلغي طلبيات إنتاج جهاز الايباد 3 لهذا العام

ابل تلغي طلبيات إنتاج جهاز الايباد 3 لهذا العام

وفي التفاصيل، يتحدث التقرير عن أن شركة “ابل” كانت تعتزم إنتاج من 1.5 إلى 2 مليون جهاز من الايباد 3 في الربع الثالث من العام الجاري، على ان تزيد هذا الإنتاج في الربع الأخير من العام الجاري ليبلغ ما بين 5 إلى 6 ملايين جهاز.

ولكن التقرير يؤكد أن الشركة ماضية في إنتاج ما قررته مسبقا من أجهزة الايباد 2 وهو ما بين 28 و 30 مليون جهاز حتى نهاية العام الجاري.

ونعود إلى الايباد 3 ليتبين لنا، حسب التقرير المذكور، أن “ابل” اتخذت هذه الخطوة الجريئة بالتخلي عن طلبيات الايباد 3 لهذا العام بسبب عراقيل في الإنتاج ولاسيما إنتاج شاشة الجهاز وقطرها 9.7 بوصات ودقتها 1536/2048 بيكسل التي تتولى صناعتها شركة Sharp اليابانية.

ومن المعروف أن شركة Sharp تنتج هذه الشاشات بسعر مرتفع نسبيا، في حين أن الشركتين الأخريين اللتين تنتجان هذه الشاشة وهما سامسونج و LG الكوريتين الجنوبيتين، لا تستطيعان إنتاج هذا الكم الكبير من الشاشات خلال الفترة المطلوبة. وبما أن “ابل” لا تستطيع التحكم بجودة متطابقة لكل المنتجين، فقد قررت إرجاء هذا الإنتاج إلى موعد ستعلن عنه لاحقا، وفق ما ورد في التقرير المذكور.

يشار إلى أن “ابل” كانت تنوي الكشف عن جهاز الايباد 3 خلال المهرجان الموسيقي الذي تقيمه في خريف هذا العام ولكن على ما يبدو أن هذا الجهاز قد سقط من حسابات “ابل” لهذا العام وبقي أن ننتظر الكشف عن الايفون القادم والايبود تاتش من الجيل الجديد.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

161 تعليق

  1. لاااا أنا استناه بفارغ الصبر ماشريت لا ١ ولا ٢ كل مره اقول بيطلع احسن ويدعم كل ابو شيء  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*