ابتكار جديد لشركة Scosche لمتابعة حالتك الصحية عبر الايفون

اعتادت شركة Scosche على إمدادنا بمنتجاتها الحيوية التي تستخدم في الحياة اليومية، وها هي تبقى على عادتها بتقديمها الإكسسوار الجديد الذي يساعد الرياضيين منا على متابعة حالتهم الصحية بلا انقطاع والتنبه لأي خطر صحي يداهمهم.

ابتكار جديد لشركة Scosche ينقذ من الموت

ابتكار جديد لشركة Scosche ينقذ من الموت

تستطيع بواسطة هذا الجهاز الصغير الذي يشبه ساعة اليد أن تمارس الرياضة المكثفة وأنت مطمئنا بأنه لن يفاجئك تدهور حالتك الصحية جراء الجهد أو التعب أو التشويش في عمل القلب وارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك.

فالجهاز يوضع على معصم اليد ويقوم تلقائيا بعدة وظائف هامة لحامله ويرسل المعطيات إلى جهاز الايفون أو جهاز الايبود تاتش عن طريق اتصال بلوتوث.

ومن الوظائف التي يقوم بها هذا الجهاز هي قياس نبض القلب المتواصل وهذه خاصية مفيدة لاسيما لهواة ممارسة الرياضة، المعرضين لتقلبات عمل القلب جراء الجهد الكبير الذي يبذله أثناء ممارسة الرياضة.

كما يقيس الجهاز كمية السعرات الحرارية التي تم استهلاكها أثناء ممارسة الرياضة، سواء قيادة الدراجة الهوائية أو الركض فوق جهاز بيتي خاص أو في مضمار رياضي أو حتى في حديقة عامة.

ومن الأمور الأخرى التي يمدك بها الجهاز هو قياس الزمن أي عليك اطلاق عداد قياس الزمن كي تعرف كم من الوقت مضى على بداية قيادتك الدراجة أو الركض.

ويخبرك الإكسسوار كذلك وبدقة فائقة بأقصى سرعة بلغتها أثناء الركض أو قيادة الدراجة الهوائية إضافة إلى المسافة التي قطعتها، كما تستطيع أثناء ممارسة الرياضة سماع الصوتيات التي تنبعث من الإكسسوار عبر سماعات الرأس الخاصة.

 سعر الإكسسوار المطروح في السوق الأمريكية يبلغ 130 دولارا ولمن يرغب في اقتنائه عبر مواقع الانترنت فهو مسجل تحت اسم: myTrek pulse monitor

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

123 تعليق

  1. ابوسعود البجادي

    جميل جهاز اتصال وكمان جهاز طبي للفائده والحرص

  2. يوم جميل

  3. الله عليكم ياشركة ابل تطبيقات خرافيه وشكرا اخبار التطبيقات

  4. يعطيكم العافيه

  5. يسلموا اخبار تطبيقات

  6. من جد ثاااااااااااانكس. ……..

  7. ممممم ممتاز ومو غلط التطور باشياء مفيده

  8. هدو هدو اعصابكم لايدقلكم عرق بس الى الامام ياتفاحه مقرومهً

  9. ابوالاختراع

    جميل جدااشكركم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*