هل تساءلت ذات مرة كيف يصنعون شعار ابل؟

هل داهمتك الحيرة وتساءلت عن كيفية تنفيذ شعار شركة “ابل” الذي نراه على شكل حبة تفاح مقضومة على أجهزتها بل وعلى منتجاتها جميعا؟ تعال معنا لنتعرف سويا على الأداة التي يتم استخدامها لتنفيذ هذا الشعار.


“ابل” تستخدم اداة تقليدية وتتجنب اللجوء الى ما توصل اليه العلم والتكنولوجيا في هذا المضمار من تقنيات الليزر والسيلون وغيرها من تقنيات خرط الشعارات على مختلف المنتجات، وذلك بغرض الحفاظ على رقي المنتج والابقاء على مستوى رفيع من التصنيع المضمون الذي يجعل اجهزة “ابل” في كثير من الاحيان راقية ولكنها اغلى من مثيلاتها في الاسواق.

الاداة الظاهرة في الصورة المرفقة اسطوانية الشكل مخروط عليها طوليا شكل التفاحة المقضومة كما هو ملاحظ، بحيث يكون رأس الاسطوانة الاسفل خشن او عبارة عن رؤوس صغيرة جدا مدببة ليتم بواسطتها نقش او حفر الشعار على مختلف المسطحات الصلبة.

وردا على سؤال طرح على المهندس كيفن كيني اخصائي شركة “ابل” في هذا المجال حول السر في مواصلة اتباع الوسيلة التقليدية في رسم شعار الشركة على منتجاتها، قال إن هذه الاداة التقليدية تضمن لنا النتيجة المرجوة تماما ولا يمكننا ان نتوقعها من الوسائل المستحدثة التي قد تعطينا شعارا مماثلا ولكنه يبدو بصورة حادة خلافا لما تصنعه هذه الأداة التقليدية.

هل تساءلت ذات مرة كيف يصنعون شعار ابل؟

هل تساءلت ذات مرة كيف يصنعون شعار ابل؟

هل تساءلت ذات مرة كيف يصنعون شعار ابل؟

هل تساءلت ذات مرة كيف يصنعون شعار ابل؟

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

201 تعليق

  1. هههههه مافهمت ولا كلمه

  2. بنت العاصمي 우

    والله اللي مايفهم هذي مشكلته وما لنا صلاح فيه >>>>> بعدين الكاتب وصل الفكره بطريقه سهله ومفهومه ~~~~عموما ما ابي اكثر كلام**** مشكوووور اخوي عالموضوع وما قصرت(^_^)”

  3. نعم تسائلت كيف ولماذا هذا الشعار ، ومن السعادة تغيير لشعارات الشركات المعروفة في الاجهزة المحمولة منها على سبيل الثال نوكيا ، ال جي ،موتورولا ومن هذه الشركات الاخرى ، توقعاتي لها صدى واسع وانا من المؤيدين لهذا الشعار .
    مع خالص امنياتي ل ابل بالتوفيق والسداد.

  4. ابو عبد الله

    والله ما عرفت ويشلون يصنعونه ولا ابغى اعرف

  5. السلام عليكم ومبروك عليكم الشهر الفضيل والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*