مصدر مطلع: جوجل+ قريبا جدا على الايفون

لقد حظيت الشبكة الاجتماعية الجديدة “جوجل+” بتغطية اعلامية واسعة النطاق شملت غالبية الصحف الكبرى في العالم إضافة إلى مختلف وسائل الإعلام الأخرى.

من صفحة ايركا جوي

من صفحة ايركا جوي

في هذا السياق كشفت ايركا جوي – إحدى المسئولات في شركة جوجل، وبالتحديد في مشروع Google TV، على صفحتها الخاصة على الشبكة الاجتماعية الجديدة “جوجل+”، إن هذه الشبكة في طريقها إلى أجهزة الايفون والايبود تاتش قريبا جدا.

وقالت ايركا جوي إن التطبيق الخاص بهذه الشبكة الفتية أصبح جاهزا وهو الآن في متجر الاب ستور ينتظر المصادقة عليه من قبل الجهات المختصة ليتم طرحه للاستهلاك العام.

ولمن لم يتسن له الإطلاع قبل ذلك على الشبكة الاجتماعية المذكورة “جوجل +”، نقول إنها شبكة اجتماعية على غرار موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” وغيرهما، وقد تم تدشينها من قبل شركة “جوجل” قبل أيام معدودة وأطلقت عليها تسمية “جوجل +”.

ولا يمكن حاليا الانضمام إلى هذه الشبكة إلا من خلال الدعوات التي يحق للأعضاء المنضمين فيها ان يرسلوها للآخرين ليتمكنوا من إنشاء صفحات لهم على هذه الشبكة.

ويرى المراقبون أنها ستصبح متاحة للجميع قريبا جدا، أي بعد التخلص من بعض الشوائب التي تظهر عادة في مراحل الطرح الأولى.

ومن مزايا هذه الشبكة الجديدة أن صفحة المستخدم ستتضمن عدة وصلات أساسية منها: البروفايل، الأصدقاء، الصور، التدوينات تسجيلات الفيديو، جوجل + (Like).

ويمكن الانتقال من صفحتك الشخصية على هذه الشبكة الى العديد من المواقع الأخرى ولاسيما تلك المرتبطة بجوجل مثل محرك البحث والبريد الالكتروني Gmail وغيرها.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

96 تعليق

  1. للأسف. مواقع التواصل أفسدت التواصل الحقيقي للقربى وفتحت الأبواب الكبيرة البعيدين وخاصة بين الجنسين او العلاقات المشبوهة

  2. امير الذوووووووووق

    مع احترامي لكم جوجل ماينفع شي كله كلام بس

  3. شي جميل من قوقل

  4. الصراحه مش حاله وكلكم صادقين في اللي تقلون

  5. محمد القحطاني

    والله زين القوقل لكنه بفلوس

  6. مسطفى ال إبراهيم

    ماشاءالله خبر ولا احلى .. نتمنى من العالم كله والشعب السعودي خاصه بإستخدام إيجابي

  7. احس روعة … ننتظر

  8. يا شباب وبنات ممكن ترسلولي

  9. خرابيط وكلام فاضي
    ترى سمجت سوالفهم كل يوم والثاني موقع تواصل اجتماعي ، والحقيقه ان ديننا علمنا التواصل الاجتماعي من قبل نعرف الفيسبوك والتويتر

  10. و انا معك يا ابو ملاذ فعلاً حاجه تافهه مسوين ضجه عليها و في الاخير انا متاكده انا اغلب الي داخلين مواقع التواصل الاجتماعي ما يعرف بيت عمته ولا خالته و لا حتى اخوه لكن الله يصلح الحال نفسنا بس يسون رقابه على هذي المواقع حرام والله بزارين يدخلون يشوفون حاجات الله عليم بها

  11. شكرًاعلى الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*