متجر الاب ستور: أكثر من 15 مليار تحميل للتطبيقات

أعلنت “ابل” اليوم أن عدد مرات التحميل التي أجريت في متجرها الاب ستور منذ إنشائه ولغاية الآن بلغ 15 مليار مرة، وقام بهذا التحميل 200 مليون مستخدم لأجهزة الايبود تاتش والايفون والايباد من كل بقاع العالم.

متجر الاب ستور: أكثر من 15 مليار تحميل للتطبيقات

متجر الاب ستور: أكثر من 15 مليار تحميل للتطبيقات

يذكر ان الاب ستور يعرض على المستخدمين أكثر من 425 ألف تطبيقا للتحميل، سواء المدفوعة أم المجانية في الوقت الذي صمم المطورون أكثر من 100 ألف تطبيق خاص بجهاز الايباد.

يقول فيليب سكيلر – نائب رئيس قسم التسويق العالمي في “أبل”:

لقد تحول الاب ستور إلى المتجر الأكثر جاذبية والأكثر إقبالا عرفه العالم خلال ثلاث السنوات لا أكثر. نشكر كل المطورين الذين ملأوا المتجر بأكثر من 425 ألف تطبيق من أجمل التطبيقات ونشكر أكثر من 200 مليون مستخدم ممن يستخدمون نظام التشغيل iOS لأنهم قاموا بأكثر من 15 مليار مرة بتحميل التطبيقات من المتجر.

مارك راين – نائب رئيس وشريك في Epic Games يقول:

أرى أن الايباد جهاز لا مثيل له لتطوير الألعاب الرائعة والجذابة له. Infinity Blade كانت عبارة عن قصة نجاح رائعة، وقد انفعلنا كثيرا من نجاح هذه اللعبة على نظام تشغيل iOS.

نيكولاس كولاوي – مدير عام Callaway Digital Arts يقول:

لقد جلبنا العديد من الروايات والمؤلفين العالميين لجهاز الايباد مثل مارتا ستيوارت، انجلينا برلينا، سيم ستريت، والعديد غيرهم إضافة إلى المجلات الدورية. لقد أدركنا أن جهاز الايباد سيكون جهاز المستقبل، ولكننا لم نتوقع أن يحظى بكل هذه الشعبية وبهذا الانتشار الواسع بسرعة صاروخية كهذه.

لقد تم تحميل أكثر من 15 مليار مرة التطبيقات المعروضة في متجر الاب ستور الذي يحتوي على 425 ألف تطبيقا للتحميل، منها أكثر من 100 ألف تطبيق خاص لجهاز الايباد لمستخدمين موزعين على 90 دولة في العالم.

بإمكان كافة مستخدمي نظام iOS البالغ عددهم 200 مليون شخص، اختيار التطبيقات التي تروق لكل منهم من أصل 20 فئة وزعت حسبها هذه التطبيقات منها: الألعاب، الأعمال، الأخبار، التعليم، الرياضة والصحة.

وقد دفعت “ابل” للمطورين الذين يمدون متجر الاب ستور بالتطبيقات أكثر من 2.5 مليار دولار.

192 تعليق

  1. ابي احمل صانع الفيديوو

  2. الاتخيلوا معي عدد التحميل ١٥ مليار يعني لو قلناا مليار برنامج منها تحمل بدولار واحد بس وعليكم الحساب ولاحظوا ان المبلغ بيكون ربح ثلاث سنوات ومن البرامج اللي سعرها لايذكر مقارنة بسعر الاجهزة والاكسسوارات

    والله مدري ليش اناا بعت هالشركة <<< الله يالدنياا

  3. مملوحة الوصايف

    شي جميل

    بس من جد ايباد بدون جيلبريك ماينفع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*