شركة سامسونج تسحب بعض اتهاماتها لشركة ابل

ضمن التغطية المتواصلة للنزاع القضائي بين الشركتين العملاقتين في مجال التكنولوجيا “سامسونج” و”ابل” التي تتهم كل منهما الأخرى باقتباس ونسخ ابتكاراتها، نشر تقرير مفاده أن شركة “سامسونج” قررت سحب جزء من الدعاوي القضائية التي رفعتها ضد شركة “ابل”.

شركة سامسونج تسحب بعض اتهاماتها لشركة ابل

شركة سامسونج تسحب بعض اتهاماتها لشركة ابل

ومن بين الملفات التي سحبتها “سامسونج” كل ما يتعلق باقتباس أجهزة الايفون والايباد التي تقدمت “سامسونج” بدعوى مضادة لدعوى كانت “ابل” رفعتها ضدها من قبل.

وفسرت “سامسونج” هذه الخطوة الجريئة التي اتخذتها بأنها معنية بتهدئة العاصفة بين الشركتين العملاقتين والحد من التناحر القضائي الذي يؤثر سلبا على كلا الشركتين.

أما بقية المواضيع التي تعتبر محور نزاع بين الشركتين فلا تزال تتفاعل خاصة تلك التي تدعي “ابل” فيها أن “سامسونج” الكورية الجنوبية اقتبست من تصاميم أجهزتها.

علاوة على ذلك فقد طالبت “ابل” المحكمة بإصدار أمر قضائي يحظر على “سامسونج” بيع المنتجات والأجهزة محل نزاع قضائي لغاية البت النهائي في الأمر. وفي حال استجابت المحكمة لطلب “ابل” فإنه من المتوقع أن توقف “سامسونج” تسويق: Galaxy S 4g Droid Charge, Galaxy Tab 10.1, 4g infused. وهي الأجهزة التي تعتبرها ابل منسوخة من أجهزتها.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

132 تعليق

  1. مَ لي خلقققق سامسونج ،

    آبل في القممممممممممممه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*