شائعة: هل تطرح ابل جهاز ايباد جديد بجودة عرض أفضل ؟

تفيد الشائعة المتداولة مؤخرا بأن “ابل” تستعد خلال العام الجاري لطرح جهاز ايباد جديد ستطلق عليه تسمية – “iPad 2 Plus”، وهو عبارة عن نسخة جديدة من ذات الجهاز المعروف ايباد 2 ولكن بكثافة اكبر في العروض التي تظهر على الشاشة.

الايباد 2

الايباد 2

وحسب هذه الشائعة، فإن بعض صناع العناصر الأساسية من جهاز الايباد 2 قد تلقوا طلبا من شركة “ابل” بتصنيع هذه المركبات الخاصة بالجهاز القادم محور الشائعة. ولكن لم يتحدث احد عن موعد ظهور الجهاز في الأسواق.

وتقول الشائعة أيضاً إن “ابل” قادرة على تحسين كثافة العروض على الشاشة من خلال زيادة دقة العرض أي عدد بيكسلات أكثر عرضا وطولا للشاشة، بحيث تتحول من 132 بيكسل للبوصة المربعة الواحدة إلى 250 – 300 بيكسل للبوصة الواحدة في الجهاز القادم الذي تتناوله الشائعة iPad 2 Plus.

وفي حال صحت هذه الأقاويل، فإن الجهاز الجديد القادم سيسمى “ايباد 2 بلس” وليس “ايباد 3″، لأنه ليس نموذجا جديدا كليا وإنما توسعة إو تطوير لجهاز موجود هو الايباد 2.

وفي حال وصل الجهاز بالفعل إلى خطوط الإنتاج في المصانع فمن المرجح أن يؤثر على إنتاج شركات أخرى من الأجهزة اللوحية مثل شركة سامسونج و LG. والسبب هو الجودة الأفضل في عروض الشاشة المحدثة من بيكسلات طولا وعرضا، مما سيؤدي إلى صعوبات لدى الشركات المنافسة لأنها ستجد نفسها مضطرة إلى تحسين شاشاتها بنفس الطريقة، ولكن الوقت لا يسعفها ولهذا ستقع في مأزق.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

70 تعليق

  1. احلى اشي الايبد بانو فيو العاب بتكنش موجودي عتلفنات

  2. الله حلو بشتري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*