تطبيقان عربيان جديدان – للفائدة والتسلية معا

اليكم هذين التطبيقين الجديدين اللذين تم تصميمهما من قبل مطورين عرب خصيصا للمستخدم العربي: التطبيق الأول “ذاكرة الأيام” يحمل معه الفائدة من المعلومة حول أحداث هامة مرت فيذكرنا بها سواء من التاريخ القديم أو الحديث، وأما التطبيق الآخر “ساهر” فهو للتسلية الممزوجة بالتحدي، لعبة قيادة سيارات مشروطة بالحفاظ على قوانين السير.

تطبيق "ذاكرة الأيام" يذكرك بكل ما حدث في هذا اليوم

تطبيق "ذاكرة الأيام" يذكرك بكل ما حدث في هذا اليوم

تطبيق “ذاكرة الأيام” يذكرك بكل ما حدث في هذا اليوم

“ذاكرة الأيام” من التطبيقات العملية اللطيفة التي نبحث عن خدماتها باستمرار دون أن ندرك أننا في النهاية نبحث عن تطبيق بهذه المواصفات التي أمامنا.

يطلق البعض على هذا النوع من المعلومات العبارة المشهورة “حدث في مثل هذا اليوم” وهو من حيث الفحوى متشابه تمام التشابه لمثل هذه الخدمة.

يحتوي التطبيق على مجموعة هائلة من الأحداث التي عاشتها البشرية على مر العصور، سياسياً وثقافياً وعلمياً وغيرها، والحديث عن شخصيات كان لها تأثير في صناعة التأريخ، وهو بمثابة دليل سريع للمستخدم لمعرفة الحدث وتاريخ حدوثه.

والتطبيق يساعدنا على تنمية ثقافتنا نحن المستخدمين في جميع المجالات، لاسيما أنه يحتوي على قسم إضافي، يبرز التطورات والأحداث اليومية التي تشهدها المنطقة العربية، في ملفات خاصة بكل بلدٍ على حدة.

من مزايا  التطبيق:

• كم كبير من الأحداث الهامة التي حدثت على مر التاريخ قد تصل إلى نحو أربعين حدثا في اليوم الواحد.
• التنوع في المعلومات، فهي تشمل كافة الأحداث السياسية والثقافية والعلمية وغيرها.
• الواجهة المميزة التي تمزج الماضي بالحاضر، بشكل مبسط وخالٍ من التعقيد.
• يحتوي التطبيق أيضاً على آخر التطورات التي يعيشها الوطن العربي في ملفات خاصة، بأشكال وتقارير مميزة.
• توفر خاصية البحث، التي تمكنك من الإطلاع على الأحداث التي تخص موضوع معين أو سنةً معينة.
• إمكانية إرسال أي معلومة لأي صديق عبر البريد الإلكتروني، أو برسالة نصية.
• إمكانية الانتقال السريع (بواسطة وصلة خاصة)، إلى أي يوم من أيام السنة للإطلاع على الأحداث التي حدثت فيه.
• عدم الحاجة للاتصال بالانترنت عند تصفح الأحداث.

ملاحظة هامة: إنضم لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك وربما تحصل على هذا التطبيق مجانا !

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 12.07.2011)

الحجم: 2.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق عربي لطيف ويقدم خدمة ثقافية، لكن السعر يبقى غير مناسب .

  المطور : abuyousif

  السعر : 1.99$

Saher – تطبيق القيادة القانونية للسيارة

Saher – تطبيق القيادة القانونية للسيارة

Saher – تطبيق القيادة القانونية للسيارة

 هذه اللعبة العربية لتختبر نفسك هل أنت ممن يحافظون على قوانين السير أم لا؟

عليك أن تقود سيارتك بمهارة والتحرك بها يمينا ويسارا كي لا تصدم بقية السيارات في الشارع، وذلك بواسطة اللمس بالإصبع، ولكن الأهم من ذلك أن لا تتعدى سرعتك السرعة المسموح بها في هذا المقطع من الشارع.

في حال تعدت سرعتك السرعة المسموح بها، فإن كاميرا ساهر سترصد سرعتك وستفرض عليك غرامة مالية. المال عليك أن تجنيه من حفاظك على القانون وجمع اكبر قدر ممكن أثناء التقاط الإيقونات التي تظهر على الطريق شرط أن لا تخالف قوانين السير، لأنك ستبقى بدون مال وستخرج من اللعبة حين تدفع كل ما تملك غرامات ومخالفات.

ملاحظة هامة: إنضم لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك وربما تحصل على هذا التطبيق مجانا !

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 12.07.2011)

الحجم: 5.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

جميل ان نرى العاب عربية، لهذه اللعبة مغزى بتعليم قوانين السير عدى على أنها يمكن أن تكون ممتعة جدا.

  المطور : Aldurihem

  السعر : 0.99$

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

88 تعليق

  1. السلام ليكم

  2. التطبيق الاول خطير ويستاهل تحية للمطور

  3. يسلمووووو برنامج روووووعة

  4. قاسم التميمي

    شكرًا لكم

  5. شكرًا. نبض الإحساس أنا كنت ادور على هالبرنامج من زمان

  6. حلوين البرامج

  7. لعبه ساهر ممتعه والله والله يشفي اللي يطالب بجيل بريك ولا ينتقد البرنامج انه بفلوس مايدري ان المطور يتعب علشان تصميم برنامج او لعبه ولايدري هالخبل ان ابل تاخذ عليهم ٣٠ بالميه

  8. طيب في اللعبه اقدر اشيل اللوحات

  9. فصوووول وبس

    يقول المثل ( الخل بلاش احلي من العسل بفلوس)

  10. سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

    هذا هي برامج العرب اللي تبونهاء

    وش هالسعر هذا

    لا وياليت البرنامج يستاهل هالقيمه  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*