تسوكربيرغ: فيسبوك ستطلق شيئا عظيما الاسبوع المقبل

المدير العام لشركة “فيسبوك” يكشف بأن مؤسسته ستطلق شيئا عظيما الأسبوع المقبل دون أن يفصح عن تفاصيل أوفى، بينما يتوقع البعض أن يكون هذا تطبيق “فيسبوك” لجهاز الايباد.

الفيسبوك

الفيسبوك

قال مارك تسوكربيرغ – المدير العام لشركة “فيسبوك” إن شركته تستعد لإطلاق شيئ عظيم الأسبوع المقبل، وذلك وفق ما أوردته وكالة رويترز للأنباء التي توقعت أن يكون الأمر متعلقا بمجال الهواتف النقالة أو الأجهزة اللوحية.

وأثار هذا التصريح غير الواضح موجة من التكهنات في شبكة الانترنت وسلسلة من الشائعات والتوقعات: ما هذا الشيء العظيم الذي يقصده تسوكربيرغ؟

وكان مدير عام “فيسبوك” قد أدلى بهذا التصريح أمام الصحافيين أثناء زيارته لمقر الشركة في سياتل، مؤكدا أن المشروع المقصود تم تطويره في مقر الشركة في سياتل بالذات، الذي يعتبر المركز الأساسي لتطوير كل ما هو جديد، بعد المقر الرئيسي للشركة الكائن في بالو التو في كاليفورنيا.

يشار إلى أن من بين التحديثات الجديدة المتوقعة من “فيسبوك” هو مشروع إعداد تطبيق شامل لموقع التواصل الاجتماعي خاص بأجهزة الايباد إضافة إلى مشروع آخر أطلق عليه Spartan ومهمته جلب تطبيقات “فيسبوك” المختلفة إلى أجهزة الهواتف الذكية، وكذلك هنالك مشروع يدور الحديث عنه وهو عبارة عن تطبيقات خصوصية لتبادل الصور على طريقة Instagram ناهيك عن عمل خبراء “فيسبوك” على إعداد برنامج جديد خاص بجهاز الكمبيوتر الشخصي.

تجدر الإشارة إلى أن مركز التطوير في سياتل حيث يعمل حوالي 40 من خيرة خبراء التطوير في فيسبوك، مكلف بتحديث تصاميم أدوات التحكم الخاصة بفيسبوك على الهواتف الذكية.

وعلى الجانب الآخر نفى مصدر رفيع في مقر فيسبوك في سياتل أن يكون مشروع Spartan هو المقصود كما نفى المصدر أن يكون تطبيق “فيسبوك” الخاص بجهاز الايباد هو المقصود لأن هذا المشروع لا يتم تطويره أصلا في مقر الشركة في سياتل. في مثل هذه الحالة ليس أمامنا سوى الانتظار لمعرفة ما الجديد الذي ستأتينا به شركة “فيسبوك”.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

99 تعليق

  1. قاطعوووا الهندي حق البقالة يبيع لبن المراعي بـ ٨ ريال

  2. يا كثر التعليقات بدون فايده

    نشوف الفيس الخايس وش بسوي هع

  3. اعتقد انهم بيطورون صفحة الفيس بوك بيخلونها زي النت لووووق

  4. والله لو تنزلون العجب والعجاب مقاطعكم مقاطعكم فانا لدي كرامه وعزت نفس لديني وياناس يد وحده ماتصفق ساعدونا لجل عزت انفسكم

  5. يعطيكم العافيه عـ الخبر

  6. نعم للمقاطعة

    ونعم للحرية

  7. على آحر من الجمر ….’

  8. المفاجأه هي جهاز جوال من فيسبوك ،، قبل يومين شفته مع مدير فرع AT&T حضر ورشه عمل لهم ،،،

  9. وميين قاال انو مافي ابلكيشن للفيسبوك في الايباد

    موجوود ابلكيشن اسمه my pad جدا ممتاز

  10. أتوقع بيخلون فيه محادثة بالتعاون مع skype

  11. ربما يضعوا فيه أوبشن لتنظيم الثورات العربية :)

  12. شكرا اخبار التطبيقات

  13. شكراً لك اخبار التطبيقات والله ما تقصري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*