برنامج Viber ينتشر فوق منصات جديدة – وقريبا في البلاكبيري!

اتسعت رقعة نشاط برنامج Viber وهو البرنامج الشهير بإجراء المكالمات الهاتفية بين أجهزة الايفون مع بعضها مجانا، والآن يتطلع هذا البرنامج ليحتل آفاقا جديدة وليمد نشاطه إلى مساحات لم يكن قد اقتحمها من قبل. فبعد أجهزة الأندرويد الخاصة بنظام التشغيل من جوجل، سيغزو هذا التطبيق أيضا منصة البلاكبيري !

viber الى البلاكبيري

viber الى البلاكبيري

وكما هو ملاحظ من العنوان ومن الصورة المرفقة، فقد أصبح واضحا أن المقصود هو أن Viber قد قررت اقتحام المنصة الثالثة للهواتف الذكية وهي أجهزة “بلاكبيري”.

احد المبرمجين في Viber في منتدى اندرويد يقول: “مبدئيا، نحن نعمل على نسخة جديدة تتوافق مع أجهزة بلاكبيري ولكن حاليا ليس لدي أي فكرة متى ستكون النسخة جاهزة للانطلاق”.

وأضاف: “يعود السبب في ذلك إلى أن جهاز بلاكبيري معقد أكثر من الايفون والاندرويد، وهو لا يدعم VOIP بصورة أساسية، ولهذا ليس لدينا أي موعد متوقع لجاهزية النسخة الخاصة بجهاز بلاكبيري. لقد ركزنا في الأسابيع الأخيرة جل اهتمامنا لهذا الموضوع ونأمل أن تكون لدينا أخبار سارة وموعد محدد.”

فيما بعد تلقينا هذه الرسالة، واليكم ما جاء فيها:

تحية للجميع،

لقد ركزنا عملنا واهتمامنا خلال الأسابيع الأخيرة على النسخة التجريبية لأجهزة بلاكبيري ونحن فخورون الآن لنقدم لكم التطبيق لتلقوا عليه نظرة أولية من هنا

إضافة إلى ذلك، بودي أن أبلغكم بأننا حاليا في المرحلة الأخيرة من مشروع النسخة التجريبية المغلقة من برنامج Viber الخاص بأجهزة اندرويد وقريبا سنكشف عن النسخة التجريبية لتصبح في متناول يد الجميع ليتمكنوا من الاستفادة منها.

وكما تلاحظون فإن Viber تتغلغل شيئا فشيئا في عالم الهواتف النقالة وبهذا توفر علينا تكاليف المكالمات ولاحقا ستعفينا من تكاليف الرسائل النصية. ولدينا أيضا معلومات إن برنامج Viber سيشهد قريبا تحديثات وعناصر جديدة.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

162 تعليق

  1. نوف الشهراني

    اوففففف يقطع حيللل ياليت لو فيه حل

  2. انا حطيت رقمي وانا معاي ايباد بس مادزو لي مسج مال الكود

  3. البرنامج كان كويس اول ما حملته ودلوقتي بيقولي فشل الاتصال مااخد يعرف ايش المشكله

  4. وااااااو الفايبر صار في الBB

  5. هل يستغل برنامج فايبر على بلاك بيري 3900

  6. حلو كثير

  7. اطططططططططططلق برنامج محادثثهه ،،
    مرررره كويس
    بس لو انه م يقطع :(
    بس مرره حلو

  8. عبدالرحمن مديني

    كم هو رائع
    عندي مشكلة واريد حل لها وهي انني في حالة عدم الرد علي اي مكالمة ترد لي يقوم جهاز الايفون ٤ بإرسال رسالة وسائط للمتصل تكون فارقة ارجو مساعدتي بالحل سريعا وشكرا

  9. طيب نبى للايباد

  10. شكلو روعه بس ليش متسو زي كذا للايباد؟؟؟

  11. ي نااس انا الڤايبر خربان عندي كل يومين يخرب يصير كاأنْي توني محمله البرنامج و اعيد التسجيل اگثر من مره <~ جهـازي ايباد و عطوني الحل تكفووون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*