الايباد مع كاميرا Kinect يصنع الدهشة لدى الجميع

إذا كنت تريد أن تترك كل من حولك في دهشة عظيمة مما يحصل، عليك التزود بجهاز ايباد 2 وبكاميرا Xbox 360 للتصوير ثلاثي الأبعاد من شركة Kinect.

الايباد مع كاميرا Kinect يصنع الدهشة لدى الجميع

الايباد مع كاميرا Kinect يصنع الدهشة لدى الجميع

بواسطة هذين الجهازين يمكنك مزج تصوير فيديو معد مسبقا مع ما تلتقطه الكاميرا ثلاثية الابعاد Xbox360 في تلك اللحظة بحيث يبدو التسجيل المصور مسبقا جزءا من المشهد الذي تعرضه شاشة الايباد 2 في تلك اللحظة.

ولو حاولنا شرح ذلك بطريقة أكثر بساطة، سنقول الآتي: سجل لنفسك مقطعا من الفيديو وأنت تتحدث أو ترقص أو تكتب أو تأكل أو أن تقوم بأي شيء آخر.

ثم انصب الكاميرا Xbox في مكان ما بحيث تكون متصلة بجهاز الايباد 2. الكاميرا ستبث على شاشة الايباد ما تشاهده من حولك، وليكن مثلا طاولة أو سريرا أو كرسيا.

عندها يمكنك تشغيل الفيديو المسجل مسبقا في جهاز الايباد 2 وسترى أن تسجيل الفيديو سيكون ممزوجا مع ما تشاهده عدسة الكاميرا Xbox360 وسيبدو وكأنك جزءاً مما يتم تصويره في تلك اللحظة.

يمكنك بواسطة هذه الحيلة أن تعرض نفسك وكأنك تجلس بداخل كأس من الماء أو أن ترقص في طبق الطعام، أو أن تمزج أي مقطعين معا بحيث يبدو الأمر أكثر من مستحيل. وهي وسيلة يتم إتباعها في صناعة السينما الخيالية منذ زمن بعيد.

شاهدو هذا الفيديو:

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

95 تعليق

  1. خيااااااال

    ابل ابداااااااااااااااع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*