شركة نوكيا تبرم اتفاق تعويضات مع شركة ابل

لا زلنا نتابع جميعا النزاع القضائي الدائر بين شركة “ابل” وشركة “ساموسنج” حول الملكية الفكرية والاقتباس الذي تدعيه كل شركة عن الأخرى، هذا الجدل بين الشركتين العملاقتين اختفى من العناوين الكبرى وحل محله حدث جديد آخر.

شركة نوكيا تبرم اتفاق تعويضات مع شركة ابل

شركة نوكيا تبرم اتفاق تعويضات مع شركة ابل

فقد تسلل بهدوء إلى الواجهة جدل قضائي جديد يدور بين شركة “ابل” هذه المرة أيضاً وشركة “نوكيا”، ولكن هذا النزاع لم يكن مصحوبا بالصخب الإعلامي المعهود لمثل هذه الخلافات بين شركات بهذا الحجم.

الآن وبعد أن اعتقد البعض أننا بصدد عاصفة هوجاء على غرار ما جرى بين “ابل” و”ساموسنج”، فوجئ الجميع بالإعلان عن تفاهم بين “نوكيا” و”ابل” لترتيب مسألة التعويضات دون ذكر الجهة التي ستدفع وكم ستدفع.

ولكن لا شيء يبقى خفيا على وسائل الإعلام طويلا، إذ تم الكشف وبسرعة عن أن شركة “نوكيا” ستحصل في وقت لاحق من هذا العام من شركة “ابل” على مبالغ طائلة بسبب إخلال “ابل” بحقوق الملكية الفكرية لشركة “نوكيا” و”اختلاس” بعض الابتكارات منها.

ولم يكشف لغاية الآن عن أي الابتكارات يدور الحديث وما قيمة المبالغ التي ستحصل عليها “نوكيا” من “ابل”، غير أن المراقبين الاقتصاديين يعتقدون أن شركة “نوكيا” ستربح من هذه القضية مئات ملايين الدولارات تشمل عائدات مستقبلية الأمر الذي قد يعينها على الوقوف بوجه الصعاب المالية التي تمر بها حاليا.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

201 تعليق

  1. نوكيا … اصلاًاللحين مين معاه نوكيا والله نوكيا صارت للهنود والله ابل ارقى تعيش ابل وتموت نوكيا وسامسونج
    والله نوكيا وسامسونج مايعرفون مين ابل ابل كسرت الدنيا
    وووه بس فديت ستيف جويز وابل وووه بس

    الشعب يريد اسقاط سامسونج

    الشعب يريد اسقاط نوكيا

    وتعيييييييييش ابل

  2. لحظه تذكر مع النوكيا(البصمه،العنيد،النورس <<كنت كشخه بشاشتك الزرقاء،العنيد٧ اول شاشه ملونه في النوكيا،الفيصليه والمملكه <<احلا شي نغماتها،الشيخ زايد<<محد يتذكره،باندا والدمعه والفارس اللي معه يعتبر كنغ،n70 n73 n95 مين قدي عالاقل قدروا ولامعكم اي فون خلاص محد قدي توكم تسمعون بالأبل سويتوا زحمه  

  3. دلع بمنتهى الرقة

    بما ان ابل بتدفع لنوكيا الملايين أكيد سارقة منها افكار وآنتوا حطوا نفسكم بمكان نوكيا كانت سمعتكم وين وافضل شركة لانتاج شي معين وجا يوم جت شركة ثانية وغطت عليكم وأربحت الملايين وزيادة على كذا سارقة منكم افكار بتسكتون مرج تسكتون أكيد بتطالبون بحقوقكم وهذا الحال مع نوكيا من حقها انها تطالب ومشكورين اخبار التطبيقات

  4. شكلهااا ماخده طريقة الكشاف خخ

  5. الله الله ايام جهاز المملكه هههه
    يانوكيا رحتي ايامك
    واليوم يوم ابل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*