خدمة iCloud من أبل ستكون مجانية في البداية ثم بـ 25 $

قالت صحيفة “لوس انجلوس تايمز”، وهي الصحيفة اليومية الثانية من حيث الانتشار في الولايات المتحدة، في تقرير لها ان خدمة iCloud التي تعرضها شركة “ابل” على مستخدميها ستكلف 25 دولارا للسنة الواحدة مع إضافة فحوى الايتونز القائم او بكلمات أخرى بإضافة خدمة MobileMe !

خدمة iCloud من أبل

خدمة iCloud من أبل

والمقصود هنا هي الخدمة الجديدة التي اطلقت عليها “ابل” iCloud وهي خدمة “سحابة” بمعنى إتاحة المجال امام المستخدمين تخزين ما يريدون من معطيات على خوادم الشركة بحيث يكون بوسعهم استخدام كل مخزونهم بأي جهاز من شركة أبل” بما في ذلك جهاز حاسوب ماكنتوش إضافة الى الأجهزة النقالة الذكية على انواعها.

وأضافت صحيفة “لوس انجلوس تايمز” ان هذه الخدمة ستكون في البداية مجانية لكل من يشتري الصوتيات والافلام من متجر “ايتونز” وبهذا ستتيح “ابل” المجال امام هؤلاء بتخزين محتوياتهم التي اشتروها من “ايتونز” على خوادم الشركة. وسيكون بوسعهم الاصغاء الى هذه الصوتيات من اي جهاز من صنع “ابل” او عبر متصفح الانترنت.

وتعتزم “ابل” في نهاية المطاف جمع رسوم اشتراك سنوي لقاء هذه الخدمة بقيمة 25$ كما تعتزم الشركة بيع مساحات للاعلانات التجارية في خدمة iCloud.

وقالت شبكة Cnet ان شركة “ابل” ضمت شركة الاسطوانات الموسيقية الكبرى Universal بغية بيع منتجاتها عبر iCloud. وقد تم التوقيع على هذه الصفقة نهاية الاسبوع المنصرم.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

168 تعليق

  1. لوو سمحتواا خدمة icould بفلووس ؟؟؟

  2. منيف الظفيري

    الله يعطيكم العافيه

    الله يعينا ع الوغدان بكل مكان طالعين لنا

  3. اقول على قول البدو خل عنك
    لا تحسبوها تريقا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*