تطبيق BlueCam للتصوير المبرمج مسبقا، مجانا لوقت محدود

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المطلوبة بكثرة لأجهزة الايفون والايباد 2 لأنه يقدم خدمة مميزة لا تأتي مع خصائص الجهازين. والمقصود هنا عملية التصوير وتحديدا التصوير المبرمج أو التصوير الذاتي.

تطبيق BlueCam

تطبيق BlueCam

فإذا كنت تريد أن يلتقط لك جهاز الايفون صورة دون الحاجة لأن تستعين بأحد لهذه المهمة، بواسطة هذا التطبيق تستطيع القيام بذلك، فهو يتضمن هذه الخاصية.

كل ما هو مطلوب منك أن تضع الجهاز في الموضع المطلوب ليكون كاشفا لك ولما تريد أن تصوره، ثم أن تضبط عدد الصور التي تريد الجهاز أن يلتقطها والوقت بين كل صورة وأخرى ثم الضغط على زر ابدأ والتموضع في المكان المحدد وانتظار سماع الصوت الذي ينذر بالتقاط الصورة.

وبعد مرور الوقت الذي حددته أنت بنفسك بين الصورة والأخرى، ستسمع صوت الإنذار التالي لالتقاط الصورة التالية، وهكذا إلى أن تنتهي من التقاط جميع الصور التي أردتها.

تصلح هذه الخاصية لحالة تكون انت واصدقائك مجتمعين وتريدون صورة لكم جميعا، أو أن تثبت الجهاز في مكان ملائم أثناء احتفال عائلي وهو سيقوم بالتقاط الصور بين الحين والآخر دون الحاجة إلى الانشغال به.

نفس الأمر ينطبق على تصوير الفيديو، لأن التطبيق يحتوي على خاصية تصوير الفيديو، وهي بنفس طريقة البرمجة المسبقة، إذ تحدد متى يبدأ التصوير وكم من الوقت يستغرق التصوير، وهذا يقوم به التطبيق تلقائيا.

هذه الخاصية مفيدة جدا أيضاً عندما تكون في رحلة استجمام ولا يوجد شخص يصورك أو يصورك مع أفراد أسرتك جميعا، أو مجرد تصويرك أنت وصديقك في مكان بعيد لا يوجد من يساعدك على هذه المهمة.

التطبيق يحتوي على الكثير من المزايا الأخرى التي ستكتشفونها بأنفسكم وستطبقونها لتستفيدوا منها مثل إضافة الخلفية الصوتية لتسجيل الفيديو وإرسال ما تم تصويره سواء من صور أو مقطع فيديو للنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك أو تويتر وغيرها.

التطبيق يمكنه عرض مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها بصورة عكسية، أي من الخلف إلى الأمام على عكس ما هو معتاد في عرض الأفلام المسجلة. وهناك العديد من المزايا الجميلة التي يقدمها لنا هذا التطبيق المجاني لمدة محدودة فسارعوا إلى تحميله.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.1 أو أحدث .

مناسب: لجميع الأجيال .

النسخة الأخيرة: 1.4 (تم التحديث في تاريخ 03.06.2011)

الحجم: 4.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق جيد، يقدم خدمات كثيرة خاصة بالتصوير، ننصح به لأنه مجاني (لقترة محدودة) .

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

  المطور : Mother Tucker

  السعر : مجاني

 

تطبيق BlueCam

تطبيق BlueCam

102 تعليق

  1. Verry good thunk you

  2. برنامج حلو وانشالله ينزل الاحسن……تقبلو مروري

  3. رائع جدااا وشكرا لكم

  4. محمد العتيبي

    في منتهى الروعه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*