هل سيدعم الايباد 3 تقنية العرض ثلاثي الابعاد ؟

لم يكد يظهر جهاز الايباد 2 في الاسواق العالمية حتى انطلقت الشائعات الجديدة شيئا فشيئا عن الجهاز القادم من سلسلة اجهزة الايباد وهو الايباد 3.

هل سيدعم الايباد 3 تقنية العرض ثلاثي الابعاد ؟

هل سيدعم الايباد 3 تقنية العرض ثلاثي الابعاد ؟

وحسب ما ورد من RCR Wireless فأن خبراء شركة ابل يعملون حاليا على المنتج التكنولوجي الجديد وهو iPad 3 الذي سيكون مزودا بشاشة ثلاثية الابعاد.

وقال احد المقربين من كبرى الاستوديوهات في هوليوود: “حقيقة ان جهاز الايباد 3 سيأتي بتقنية الابعاد الثلاثة، لم تعد حلما”. واضاف: “ستكون هذه الشاشة سحرا حقيقيا. كبرى استوديوهات هوليوود تتسابق لتقديم اكبر كم من الفحوى ثلاثي الابعاد لشركة ابل ليتم عرضها على الجهاز الجديد بتقنية 3D”.

لا يمكننا ابداء الثقة الكاملة بما تقوله هذه المصادر، ولكن من الواضح ان شركة ابل تدرس موضوع الابعاد الثلاثية من كل جوانبه ويشهد على ذلك ما تتقدم به الشركة من تسجيل لابتكارات ذات صلة بهذه التقنية.

وفي السياق ذاته، لا يسعنا التأكيد بكل ثقة ان مجرد دراسة تكنولوجية جديدة تقوم بها شركة ابل تدل على ما سيتضمنه الجهاز القادم بالضرورة، غير ان ما تم انتاجه وعرضه في المدة الاخيرة من الافلام ثلاثية الابعاد الى جانب ظهور اجهزة تلفزيون ثلاثية الابعاد وشاشات ثلاثية الابعاد وغيرها تدفعنا الى التفكير بأن ابل فعلا قد تطرح الايباد 3 بتقنية الابعاد الثلاثية.

وهناك مصدر آخر يفيد بنفس المعلومات وهو المدونة اليابانية المتخصصة بالتقنيات Macotakara التي تؤكد ان الجهة التي تزود شركة ابل بشاشات LCD بدأت بتصنيع شاشات اصغر من تلك المستخدمة في الايباد ولكنها تدعم تقنية العرض ثلاثي الابعاد دون الحاجة لاستخدام النظارات الخاصة بذلك، وان هذه الشاشات معدة لجهاز الايبود تاتش.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

131 تعليق

  1. يعني شلوون اقنعهه ردو بليزززززز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*