نظام التشغيل iOS 4.3.3 قادم بعد اسبوعين لحل مشكلة التجسس

إذا شركة أبل تفي بوعدها بالتخلص من ملفات التعقب من داخل أجهزة الايفون، وقريبا ستطلق تحديث جديد يحمل رقم 4.3.3.

نظام التشغيل iOS 4.3.3 قادم بعد اسبوعين

نظام التشغيل iOS 4.3.3 قادم بعد اسبوعين

شركة ابل تكشف انه ستظهر في غضون اسبوعين نسخة جديدة من نظام التشغيل المعتمد في اجهزة الايفون والايبود تاتش والايباد تحمل الرقم 4.3.3 وتتضمن إصلاحا لمشكلة التعقب التي كانت سببا في الضجة الاعلامية مؤخرا والتي كان مفادها ان شركة ابل تتعقب مستخدميها من خلال أجهزتها التي تعمل بنظام التشغيل iOS.

وكانت شركة ابل وعدت فور تفجر الضجة الاعلامية المذكورة، بأن تعمل كل ما بوسعها للتغلب على هذا الخطأ غير المقصود في نظام التشغيل الذي قد يؤدي الى معرفة مكان وموعد تواجد مستخدمي الايفون.

ولم يمر وقت طويل حتى اعلن قسم تطوير التطبيقات التابع لشركة ابل ان التحديث المذكور لنظام التشغيل الذي يحتوي على نسخة لا يمكنها تعقب المستخدمين سيظهر الاسبوع بعد القادم، اي في منتصف الشهر الجاري.

وقال مصدر في ابل ان التحديث الجديد سيتضمن خاصية مسح اي تسجيلات للمعلومات حول تحركات مستخدمي الهواتف الذكية التابعة لشركة ابل،ولن يكون من الممكن تكديس هذه المعلومات ولن تنتقل هذه المعلومات الى الحاسوب الشخصي وبالتالي لن يكون باستطاعة اي شخص الوصول الى هذه المعلومات أنها ستمسح اولا بأول.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

110 تعليقات

  1. أحس ابل اكثر واحد طفشها بالمراقبة انا

    مكاني ما يتغير ٢٤ بالبيت

  2. هههههه يعني ب العقل بليز كم عدد الناس اللي يستخدمون أجهزة الآيفون١ والا ١٠ ؟ ياااكثرهم آخر هم هـ الشرگة الجبارة تتجسس عليكم 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*