مشاكل في حسابات الايتونز الأمريكية وعدم المقدرة على تنزيل التطبيقات

في الأيام الأخيرة أجرت أبل تغييرات على حسابات الايتونز الأمريكية، مما أدى الى أن الكثيرين من أصحاب هذه الحسابات لم يستطيعوا تنزيل التطبيقات المجانية او المدفوعة .

الرسالة التي تظهر للمستخدمين

الرسالة التي تظهر للمستخدمين

يعاني كل من يملك حسابا في المتجر الأمريكي الأيتونز مؤخرا من مشكلة تعيق عملية تحميل التطبيقات أو تحديثها من متجر الاب ستور الامريكي.

وعلى ما يبدو، فإن شركة ابل أدخلت تعديلات على نظام متجر الايتونز ليكون بمقدور هذا النظام الكشف عن كل عنوان سكن مغلوط أو غير قانوني أو انه غير قائم البتة يسجله المستخدم. وسيتلقى المستخدم باستمرار بلاغا يقول: Invalid Address طالما حاول اللجوء إلى استخدام عنوان سكن “غير حقيقي”، لكي يحمل تطبيقا جديدا أو لتحديث تطبيق قائم.

وبمجرد إلقاء نظرة على صفحة الدعم التقني لشركة ابل، فإنه يبدو واضحا أن المشكلة التي يتحدث عنها رواد متجر الايتونز باتت معروفة للجميع. وكل ما هو مطلوب لحل هذه المشكلة هو تسجيل عنوان قانوني قائم في الواقع وليس عنوانا افتراضيا لا وجود له.

ما هو الحل؟

الحل هو بسيط جدا، وكل ما عليكم عمله هو تغيير العنوان الى عنوان أمريكي صحيح، عن طريق جهاز الايفون او عن طريق الايتونز، سيتم نقلكم الى خانات التعبئة بشكل فوري عند الضغط على كلمة “continue” بعد ظهور الرسالة .

طبعا العنوان يجب ان يكون أمريكي صحيح، ويمكنك وضع عناوين شركات مشهورة او فنادق او ما شابه، ودائما عليكم وضع الرقم وبعدها الشارع وليس العكس وهذا سيحل المشكلة بنسبة كبيرة.

يرجى عبر التعقيبات لمن مر بهذه التجربة، ونجح في حلها وضع تعقيبه لمساعدة الآخرين .

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

162 تعليق

  1. سلم على الاندرويد
    فعلاً نظام ابل اغبى نظام على وش الارض الحين 4 ساعات وجربت اكثر من خمسين عنوان

  2. شبااب بنات فزعتكم تكفوون لا تردوني
    الحين انا عندي حساب ف الاب ستوور بس كل ما جيت احمل يطلع لي كلام بالانجليزي او حاةل مجددا واحاول كذا مرره ما يفييد وش الحل تكفوون لا تردوني طلبتكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*