غلاف واق يحفظ الايباد عند السقوط ومن المياه

كشفت شركة G-Form عن واق جديد معد لجهاز الايباد لحمايته من التهشم أو الإعطاب عند سقوطه أو أثناء السفر حين يكون وسط حاجيات داخل الحقيبة.

غلاف واق يحفظ الايباد عند السقوط

غلاف واق يحفظ الايباد عند السقوط

هنالك العديد من وسائل الحفاظ على الأجهزة، ولكن كم من تلك الوسائل يمكنها ان تحافظ على سلامة الأجهزة فعلا وعلى وجه الخصوص كم من هذه الوسائل الواقية تصلح للحفاظ على جهاز الايباد باهظ الثمن؟

في هذا السياق أعلنت شركة G-Form عن إنتاجها واقيا جديدا يمنح جهاز الايباد أفضل وقاية وأقوى حماية، وهو عبارة عن منتج ناعم ولين لا تخترقه الماء ويتغمد الجهاز بلا منافذ.

وعرفت شركة G-Form بالتجديدات التي تعرضها علينا في كل مرة، ولم تخيب ظننا هذه المرة أيضاً. فالمنتج الجديد الذي تقدمه لحماية جهاز الايباد يتمتع بخاصيات من الصعب ان نجدها في أغلفة أخرى تستعمل لوقاية الايباد.

فهذا المغلف اللين يمتص 90% من أي صدمة يتعرض لها الجهاز. والشركة تعرض على زبائنها إكسسوارات واقية لمن يرغب بالمحافظة على ركبتيه أو مرفقيه بواسطة كمادات لينة تمتص الضربات والصدمات. وبالرغم من أنها المرة الأولى التي تخوض فيها شركة G-Form مجال وقاية الأجهزة، فعلى ما يبدو لن تكون التجربة الأخيرة لها، لأنها لا شك ستجد نجاحا لافتا بهذا المنتج.

أعد هذا المنتج لحماية جهاز الايباد عند السقوط على الأرض أو عند تعرضه لصدمة أو ضربة قوية ممن يتعرض لها يوميا. ويناسب هذا المغلف الواقي أيضاً لتلك الأجهزة من الايباد 2 ذات الكساء المغناطيسي الذي يطلق عليه Smart Cover. ومن المنتظر أن ينزل هذا المنتج إلى الأسواق خلال شهر مايو بسعر 60$.

موقع الشركة المنتجة من هنا .

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

شاهدوا فيديو لهذا الواق الخاص بالايباد:

110 تعليقات

  1. عن جد مزه خقق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*