تطبيق Scan يقرأ البار كود مباشرة للايفون والايباد ومجانا

المطور: QR Code City, LLC | السعر: مجاني | للتنزيل

تطبيق مجاني بالكامل خصيصا لجهاز الايفون او الايبود تاتش والايباد 2، وظيفته قراءة “البار كود” لشتى المنتجات أو صفحات الانترنت أو أي معلومات عن أي جهاز.

Scan

Scan

Scan عبارة عن تطبيق مختلف عما عرفناه لغاية الآن من تطبيقات تقرأ “البار كود”، فهذا التطبيق لا يحتاج لتصوير “البار كود” كي يقرأه، وليس بحاجة لمسحه كما اعتدنا من قبل لكي يقرأه، بل كل ما هو مطلوب أن يكون التطبيق Scan شغالا في الخلفية، وتمرير الجهاز فوق “البار كود” بحيث تلمحه الكاميرا ثم يقوم التطبيق بكل ما هو مطلوب بلمح البصر.

التطبيق Scan يتكفل بكل الخطوات المطلوبة بعد أن يقرأ “البار كود”. فإذا كان “البار كود” يتضمن عنوانا لموقع على شبكة الانترنت، فالتطبيق ينقلنا فورا إلى الموقع المشار إليه في “البار كود”. وإذا كان “البار كود” يحتوي على نص، فإننا سنشاهد النص فورا.

أما بقية المضامين التي قد يحتويها “البار كود”، فهي بحاجة إلى مصادقة منا لكي يتم فتحها أو الانتقال إلى فحواها مثل: أرقام هواتف، عناوين بريد الكتروني، تفاصيل للاتصال.

من المهم أن يعرف المستخدم أن التطبيق Scan يحفظ في ذاكرته كل “بار كود” قرأه مرفق بالتاريخ والتوقيت، بحيث تتألف لائحة بكل ما مر عبر عدسات الماسح ليتمكن المستخدم من العودة واستعراض ما تمت قراءته من قبل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .

مناسب: لجميع الاجيال .

الحجم: 1.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد جدا، له استعمالات عديدة ومجاني . وشكرا للأخ مختار الذي لفت انتباهنا الى هذا التطبيق .

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .
اضغط للتنزيل

اضغط للتنزيل

103 تعليقات

  1. الف شكرًا إليكم

  2. شكرا لكم

  3. برنامج حلو شكرآ

  4. شكرا اخبار التطبيقات

  5. البرنامج شغال بس تحتاج باركود زي اللي في الصورة فوق مربع وفيه نقط سوداء تفتح البرنامج وتصور المربع وهو يقول لك وش المكتوب فيه يمكن رقم او إيميل وفي الاغلب عنوان الكتروني (بدل ماتكتب عنوان او مواصفات جهاز او سلعه خذ صورة بالبرنامج وانتهينا ) زي ذكرت سابقا وأضاف احد الإعضاء موقع بتحويل الاكواد للشي اللي انت تبيه .://الفكرة فيه اختصار وقت بصورة وحده تاخذ معلومات بدل ما تكتب وتطول الموضوع على نفسك
    وتقدر ترسل بعد هذي الصور من جهاز لجهاز وهو يتعرف عليها (( والتجربة توضح لك اكثر)) وما يمنع تسوي سيرش على هذي الخدمة مجرد معلومة @ :)

  6. It dosent woork

  7. شكرا

  8. !؟؟؟؟؟؟؟؟ مافهمنا شي::::::::

  9. عمار البصراوي

    شكرًا بس حقيقه هذه البرامج موجوده من زمن n95بس ما تعمل حيث تبقئ تضيئ اللون الأحمر او ما تطلع ابنتيجه علئ العموم شكرًا لمجهودكم والى اللقاء أخوكم من البصرة؟

  10. البرنامج لايعمل 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*