ابل تحاول الحفاظ على تفاصيل الايفون 5 بسرية تامة

تتكتم شركة “أبل” بشدة على كل ما يتعلق بجهاز الايفون 5 ولا سيما كل ما يخص تاريخ تدشينه. فالشركة تتجنب الوقوع في نفس الخطأ الذي ارتكبته عند تدشين الايفون 4 (فضيحة المهندس).

ابل تحاول الحفاظ على تفاصيل الايفون 5 بسرية تامة

ابل تحاول الحفاظ على تفاصيل الايفون 5 بسرية تامة

وحسب ما ورد في تقرير نشره موقع AppleInsider نقلا عن مجلة “اناليست”، فإن مسئول في “ابل” (بريان وايت) يؤكد أن تدشين الجهاز الجديد الايفون 5 سيتم خلال فصل الصيف وسيكون إما في يونيو وإما في يوليو. وهكذا تواصل “أبل” تدشينها للأجهزة الجديدة سنويا وفق برنامج معد مسبقا.

وبالرغم من أن بعض التقارير تتحدث عن إرجاء موعد تدشين جهاز الايفون 5 إلى فصل الخريف، إلا أن بريان لديه رأي آخر في الأمر. ويدعي البعض أن الفوضى التي طرأت جراء ما تعرضت له اليابان من مأساة طبيعية، قد يعود في النهاية بالفائدة على “أبل”.

إذن وكما تعلمون من المتوقع أن يظهر الايفون 5 بنسخة من نظام التشغيل iOS 5.0 التي ستكون عبارة عن تحديث من كل الجوانب لما هو قائم الآن.

من الأمور التي ستبرز في النسخة الجديدة هو ما يعرف بـ “خدمة السحابة”، الجديدة. وهي عبارة عن حفظ ملفات الملتيميديا على سيرفر تابع للشركة مع استخدام هذه الملفات دون تحميلها. كما من المنتظر أن تظهر النسخة الجديدة من برنامج MobileMe مع النسخة الجديدة من نظام iOS. ومن المتوقع أن يتم عرض هذه النسخة أثناء المؤتمر العالمي للمطورين الذي سيعقد في يونيو.

خلاصة القول: يتردد مؤخرا كثير من الشائعات حول الايفون 5 والنسخة الجديدة من نظام التشغيل المرفق به. وطالما لم يظهر تأكيد دامغ لكل هذه الشائعات، فإننا لن نستطيع الجزم بما هو قادم، وإنما سنبقى في دائرة التكهنات. ولكن الأمر الوحيد الذي لا شك فيه هو أن شركة “ابل” تدرك تماما ماذا تفعل!

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

123 تعليق

  1. اكثر من روعه والله انه جميل

  2. اولا شكله ماراح بختلف عن ٤كثير. ثانيا اول ماينزل راح يباع بـ٧الاف ويستقر بسعر ٥ الاف وبعد مايعرف الجهاز ويباع منه مستعمل ويكتشف مزاياه وعيوبه ممكن ينزل قيمة بسيطة ولايقل عن ٤ الاف .. ودمتم 

  3. خل ابيع آيفوني ههه

  4. اتمنى يكون فيه لون سموك سلفر يطلع روعه

  5. ي ليت شركة ابل يعملون ماسنجر خااص بهم مثل تبع البلاك بيري .. حرررام والله نحتاااج شي بقوة البي بي مسنجر bbm ،، مو صعبه عليهم ،، بس من يسمع

  6. دام لسه ال ٤ جديد ومرتاحة معه بانتظر ٦ هههههه

  7. ياحبيبي والله ماأمداني أتهنا بالفور 

  8. اي اي مبين عليه شكله يهبل وحلوو زيي يعني هع يلا ننتظره نشووف وش الجديد فيه

  9. أبيعه مستحيل والله يطلقني زوجي

  10. خـٓالد العتيبي

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    اخواني الكرام شركة ابل شركة عالمية ذات جودة عاليه وعالمية وتطمح بتنزيل اجهزتها بافضل صوره لها وان شاء الله يكون الايفون ٥ رائع وانشاء يلي معاهم فور لا تبيعونه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*