اخبار التطبيقات

PictureShow – أفضل التطبيقات لتحرير الصور، تمت ترقيته الى نسخة جديدة

المطور: graf | السعر: 1.99$ | للتنزيل

تطبيق PictureShow يعطيك كل الوسائل للتعامل مع الصور في جهازك. هذا التطبيق الرائع يعد من أفضل التطبيقات لتحرير الصور في المتجر، تمت ترقيته الى نسخة جديدة 3.0 .

PictureShow
PictureShow

يمكنك هذا التطبيق الرائع من تعديل الضوء المتسرب الى الصورة وتعديل اطارها وصفائها لتحصل على نتيجة لم تكن تتوقعها انت بنفسك، وكل هذا بلمسة زر واحد. يمكنك مزيج من كل هذا التأثير بسهولة فائقة.

يحتوي التطبيق على 37 اداة مختلفة للتعامل مع الصور وتجعل منها لوحة فنية بسرعة وبمهارة فائقة. يمكنك ايضاً ادراج رسالة نصية على الصورة قبل ان ترسلها الى صديق مغلفة بإطار من اختيارك وببعض اللمسات الخفيفة بواسطة ادوات التطبيق، لتصبح امامك صورة لم تكن تتمنى اجمل منها.

يقترح عليك تطبيق PictureShow الكثير من الامكانيات ولكن معظم اللمسات التي قد تدخلها على الصور ستكون من اختيارك وحسب ذوقك لأن جمال الصورة لا يمكن وضعه في وصفة واحدة وحيدة.

استمتع بهذا التطبيق الذي لا يقل من حيث القدرات عن اي برنامج كبير لتحرير الصور من حيث الادوات والامكانيات. ثم بعد ذلك يتيح لك التطبيق تبادل ما صنعت من صور جميلة مع اصدقائك عبر كل الشبكات الاجتماعية على الانترنت.

اضغط للتنزيل
اضغط للتنزيل
PictureShow
PictureShow

‫35 تعليقات

  1. والله برناااامج خطييير اي واحد يهتم للصور والتصوير
    انصحه يحمله ..

    والله يعززز الحكومه :) <~ الانستولز

  2. برنامج جميل

    ولكن استفسار بسيط

    بعد ما اضيف لمساتي ع الصوره واعدل فيها كيف احفظها؟
    بحثت عن الحفظ مالقيت شي
    ممكن اعرف شلون احفظ الصور بعد التعديل؟

    شكرا

  3. راااائع جدا …
    ولاكن هل بامكاني تحميل الصور علي الفيس بوك واذا هذا البرنامج لايعمل لهذي الخصيه ارجوا عطائي اسم لبرنامج لتحميل الصور علي الفيس

    1. سلامات يالحبيب ؟؟ عسى ماشر..

      خذلك  واشرب قهوة..
      لعلك تصحصح

    1. انا اتمنى من ابل انها تضع برنامج للصورر متميز برامجهم الى الان لم ياتي برنامج متميز وله خصائص احترافيه. و مشكووووووورروووون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى