Explore the Universe – تطبيق لاستكشاف الفضاء بصورة خرافية – مجاني !!

المطور: Terminal Eleven LLC | السعر: مجاني | للتنزيل

تطبيق مجاني لاستكشاف الكون الذي نعيش فيه، ويعمل بجودة عالية على أجهزة iPhone 4 وعلى اجهزة ايبود تاتش 4. من أفضل التطبيقات التعليمية المجانية التي ستصادفكم .

استكشاف الفضاء

استكشاف الفضاء

هذا التطبيق الشيق يساعدك علي التزود بالمعلومات التي قد لا تجد في مكان يسير مثل مدى بعد كل كوكب عن الشمس وكيف تدور هذه الكواكب كل في فلكه ومتى يحل الليل والنهار على كل منها. يقدم لك هذا التطبيق المعلومات القيمة عن مجموعتنا الشمسية وعن كل ما يتعلق بالكرة الأرضية فلكيا وعن القمر الذي يدور في فلكها، ومنه تستطيع معرفة هل ستكون الليلة مقمرة أم أن القمر لن يظهر ومتى يكون بدرا ومتى يكون هلالا.

هذا التطبيق له قيمة علمية كبيرة إذ يقدم لك المعلومات عن كل كوكب سيار سواء من الكواكب التي نعرفها جميعا أو تلك الأصغر حجما التي تدور في فلكها. التطبيق يقدم لنا المعلومات عن هذه الكواكب الصغيرة وعن النجوم البعيدة وأسمائها وكل ما يتعلق بها من معلومات فلكية.

بواسطة هذا التطبيق ستشاهد الكون وفيه الكواكب العديدة وكل ما عليك هو الضغط على الكوكب الذي تريد التعرف عليه لتظهر لك المعلومات الغنية عنه. حقا إنها أمور رائعة مجتمعة في مكان واحد لدرجة لا تصدق. فأنت تتمتع بمناظر ثلاثية الأبعاد للكون والكواكب وهي بحد ذاتها قيمة كبيرة.

هذا التطبيق يساعدك على الحصول على المعلومات عن أي كوكب تريد، كل ما عليك هو كتابة اسم الكوكب أو قمره السيار أو  عن أي من النجوم لتحصل على كل المعلومات عنه.

يقدم لك هذا التطبيق المعلومات الدقيقة علميا حول الشهب والنيازك وإمكانية حدوثها ومواعيدها كما يضع بين يديك مسارات الكواكب التي تدور في فلكها وحول الشمس، في مجموعتنا، وما هي الكواكب التي نعرفها من المجموعات الشمسية الأخرى وأين هي وكم تبعد عنا.
ومن الأمور الشيقة في هذا التطبيق هو انك تستطيع الانتقال إلى المستقبل أو الغوص في الماضي، أي انك تستطيع من خلال إدراج تاريخ معين أن ترى كيف سيكون ترتيب الأجرام السماوية في هذا اليوم، وكذلك يمكنك أن تعرف كيف كان ترتيب هذه الأجرام السماوية في يوم مضى من التاريخ.

ومن الأمور التي يقدمها هذا التطبيق هي رحلة إلى الفضاء مع مكوك فضائي أمريكي يعرض لك مهما شئت من الرحلات الفضائية الواقعية التي قامت بها هذه السفن الفضائية الأمريكية التابعة لوكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) وما تم تصويره خلال هذه الرحلات.

وباختصار يعتبر هذا التطبيق من أوسع التطبيقات بالمعلومات المختصة بالكون والكواكب وكل ما فيها من أحياء وتحركات سواء في الماضي أو في الحاضر أو في المستقبل.

يحتوي التطبيق على العديد من المزايا التي يضيق المكان هنا لشرحها وتعريفكم عليها ولهذا نتركها لتتعرفوا عليها بأنفسكم، وكلها تعرض   أمامكم بصور رائعة ثلاثية الأبعاد.

 

اضغط للتنزيل

اضغط للتنزيل

استكشاف الفضاء

استكشاف الفضاء

38 تعليق

  1. بأ حمله شكله حلو

  2. جاري التحميل

  3. مصطفى المدني

    هذه هي التكنولوجيا و التقنية الحديثة خلينا نعيش و نتأمل وتتطور مع العالم التكنولوجي الحديث المبهر المبدع و مشكوووووووووور

  4. مصطفى المدني

    بصراحة برنامج رائع و شيق جداااا هي

  5. شي خيالي. الا كم حجم الملف يعطيكم العافية  

  6. خلهم ينفعونك

    واي البرنامج رووووووووووووعة

  7. عالم الابداع انتم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*