BabyFirst Mobile – أول هاتف لطفلك، اترك تعقيبك وربما تحصل عليه مجانا !

المطور: BFTV, LLC | السعر: 2.99$ | للتنزيل

دلل طفلك واتركه يلهو ويتعلم مع تطبيق BabyFirst Mobile، والذي تم انتاجه من قبل شركة مختصة بعالم الاطفال، اترك تعقيبك في المقال وربما تحصل عليه مجانا .

BabyFirst Mobile

BabyFirst Mobile

من المعروف أن الصغار يبدون حب استطلاع كبير تجاه أجهزة الايفون، وكثيرا ما ننظف شاشة الجهاز من آثار أصابعهم الصغيرة، فلماذا لا نتركهم يلهون بشيء خاص بهم على هذه الأجهزة؟

الآن يمكنك أن تترك طفلك يعبث بجهازك كما يحلو له وأنت مطمئن انه لن يتلف شيئا من محتويات الجهاز ولن يدخل أماكن خاصة بك. كل ما عليك هو تحميل وتثبيت هذا التطبيق وتشغيله وتقديم الجهاز لطفلك كي يفعل ما يشاء وستصاب بالدهشة من مهاراته.

كما كان عليه الحال في تطبيق BabyFirstTV ها هو التطبيق الجديد BabyFirst Mobile جاهز لتثبيته على أجهزة الايفون وعلى أجهزة الايبود تاتش ليستمتع الطفل بمحتوياته المعدة خصيصا له ولأبناء جيله بأمان ودون قلق الوالدين.

يحتوي التطبيق على العديد من أفلام الكرتون والألعاب الخاصة بالأطفال وهي مستمدة من شبكة الانترنت مباشرة لأن التطبيق يتطلب اتصالا جيدا بشبكة الانترنت أثناء لهو الطفل بهذا التطبيق.

تم إعداد هذا التطبيق ليكون سهل الاستخدام من قبل الأطفال ومن هنا تتطور مهارات الأطفال باستخدام اليدين وملاحظة الأشياء على الشاشة وهي تنمية لمهارة البصر.

يتيح التطبيق للأهل إمكانية مراقبة أطفالهم وما يشاهدون على الجهاز والتحكم بمحتويات المواد التي يشاهدها الأطفال وحجب ما لا يراد للطفل مشاهدته.

وقد منحتنا الشركة المطورة للتطبيق 5 تنزيلات مجانية، ما عليه عمله هو ترك تعقيبك في هذا المقال، وانتظار القرعة التي ستجري بين المعقبين وربما تكون احد 5 الفائزين مجانا في هذا التطبيق .

اضغط للتنزيل

اضغط للتنزيل

BabyFirst Mobile

BabyFirst Mobile

793 تعليق

  1. إن شاء الله يكون من نصيبي

  2. الحرماااااااااان

    ياري يكون من نصيبي

  3. عائلتي حياتي

    ماشالله ماخلو شي

  4. زززين بس يالله ادس الايفون عن الورعان لسه اجيب لهم تطبيق يهبل فيهم اكثر من ما هم منهبلين امتحنوني على الالعاب

  5. عبدالعزيز اهيف

    برنامج ممتاز وشيق

  6. ممتاز

  7. قمه في الروعه وجعله من نصيبي أن شألله.

  8. جدا روعه وبالتوفيق للجميع

  9. بالتوفيق للجميع حلو

  10. هاشم الاحمد

    تطبيق رائع جدا

  11. تستاهل كدو أني اشتريه لها

    جاررررررررري الشراء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*