منوعات

هل التصفح في السفاري سيكون اسرع في نظام التشغيل 4.3 القادم؟

مثلما وعدتنا أبل في مؤتمر الكشف عن الايباد 2 الاسبوع الفائت، فإن نظام التشغيل القادم IOS 4.3 سيشمل ميزة هامة جدا وهي سرعة أكبر في تصفح الانترنت عبر الايفون والايباد .

 

نظام التشغيل القادم IOS 4.3
نظام التشغيل القادم IOS 4.3

نظام التشغيل IOS 4.3 سيكون متاحا للتنزيل يوم الجمعة القادم في 11 مارس، وسيأتي مع ميزات جديدة لم نعهدها من قبل، وأهمها ربما للكثيرين منا خدمة Personal Hotspot، والتي ستمكننا من ربط أجهزة أخرى في محيطنا للإنترنت عبر الأيفون 4 او الايباد، أي انهم سيقومون بتصفح الإنترنت على حسابنا طبعا بموافقة صاحب الجهاز .

هذه الخدمة ستكون محدودة ل-3 أجهزة فقط، وهناك امكانية لاضافة جهازين بواسطة البلوتوث .

كما ذكرنا احدى ميزات نظام التشغيل الجديد أيضا هي السرعة في تصفح الإنترنت، حيث قالت أبل ان السفاري سيكون أسرع بمرتين من سابقه، وعلينا أن ننتظر لنرى إن كان هذا الكلام صحيح، لكن هذا الفيديو ربما يعطينا نظرة أولى .

علينا أن ننوه أيضا ان نظام التشغيل الجديد سيكون متاح للايفون 4 وال-3GS والايبود تاتش والايباد، أي ان اصحاب ال-3G لن يستطيعوا التحديث لهذه النسخة، وهذه رسالة واضحة من شركة أبل تقول بأنه حان الوقت للتحديث للاجهزة الجديدة .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫68 تعليقات

  1. بصراحه الي يحببنا في الايفون انه معودنا ع التطور السريع والي بيتطلبه العصر. وشكراً

  2. يا جماعه وش فيكم اللي عنده 3gs يقدر يحدث. لان الثري جي اس ما يختلف عن فور ابدا فقط الشكل والكاميراووضوح الشاشه شوي اما النظام والمعالج نفس الشي

  3. الكلام واضح لي معه 3gs يحدث بدون اي مشكله. ولعنده 3g انتهى المشوار ok. مع تحيات ابو هادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق