مفاجأة: نظام التشغيل IOS 4.3 تم إطلاقه الليلة الفائتة !

ظهر ليلة الأمس نظام التشغيل الجديد  IOS 4.3 (أسرع من المنتظر) الخاص بأجهزة ايفون 3GS وايفون 4 والايبود تاتش والايباد 1 والايباد 2 .

 

نظام التشغيل IOS 4.3

نظام التشغيل IOS 4.3

هذه بعض التجديدات التي يتضمنها نظام التشغيل 4.3 الذي ظهر للتو:

1. AirPlay – التكنولوجية اللاسلكية التي تتيح لك إمكانية نقل الفحوى من جهاز الايفون او الايبود او الايباد بواسطة HDTV إلى جهاز Apple TV . من الآن وصاعدا يمكنك رفع أفلام الفيديو إلى جانب ملفات الموسيقى والصور.
2. تطبيقات متصفح “سفاري” – تم إدخال تحسينات على استخدام المتصفح “سفاري” إذ تصبح سرعة التصفح الآن ضعف ما كانت عليه في نظام التشغيل 4.2 السابق، وسيكون من السهل على مواقع تعج بالمواد التفاعلية الثقيلة أن تظهر بسرعة على شاشة جهازك.
3. تحسينات على iTunes – الآن بمقدورك تبادل محتويات مكتبة iTunes سواء بواسطة حاسوب “ماكنتوش” أو حاسوب PC . ويمكنك استخراج هذه المحتويات من خلال الايفون او الايبود او الايباد او عن طريق شبكة Wifi . والمقصود هنا ليس فقط تبادل ملفات الموسيقى وإنما الأفلام التي لم تعد بحاجة إلى تحميل أو تنسيق كما في السابق.
4. Hotspot – شخصي للايفون 4 – من غير المهم أين تتواجد أنت الآن، فقد أصبح بمقدورك أن تجلب Wifi الى كل مكان تتواجد فيه، وهو أمر يتيح لك جلب الانترنت اللاسلكي إلى كل مكان إذ سيؤدي جهاز الايفون دور جهاز “موزع الإنترنت” في هذه الحالة.

إذا كنت لا تعلم كيفية تثبيت النظام الجديد إقرأ هنا .

ملاحظة هامة: نرجو من جميع المستخدمين الذين قاموا بالتحديث إخبارنا حوله وإذا فعلا تم فتح خدمة الفيس تايم في دولتهم ! نرجو إرسال التقارير الى هذا البريد abdullah.kareem100@gmail.com .

لاصحاب الجيلبريك: الجيلبريك الحالي لا يصلح للإصدار الجديد ولا يمكن تخمن او علم وقت صدور الجيلبريك الجديد. لذا تريثوا في التحديث حتى يتم إصدار جيلبريك مناسب .

 

نظام التشغيل IOS 4.3

نظام التشغيل IOS 4.3

160 تعليق

  1. الله لا يهينك

    اعطينا خبر على نزول الجيلبريك المناسب ل 4.3

    يسلمواااا

  2. مني ينزل اصدار جلبريك ٤.٣ مطول 

  3. الغامدي ١٢٣

    صراحه خساره في ذا الجهاز ١٥٠٠ ريال لان ميزاته بسيطه ولا يهتم بمشاركه الناس في الصور والفديو والصوت مجرد برامج وكل الاجهزه اندروير وسبستيان ووندزفون تمتلك نصف البرامج الموجوده بل اغلب مطورين البرامج منزلين لجميع ااجهزه واغلبها كجاناً اما ايفون بفلوس هباله والله لو اخذت لي نوكيا احسن من ذا البايخ لا بلوتوث ولا رسايل واظحه ولا وسايط مزبوطه ولا بطاريه تجملك ولا استديو مرتب ولا صوت واظح ولا نغمات سهله كلش برامج واختراق من الجل بريك وتعديل بالنظام
    لا تزعلو بس حقيقه جهاز ما يسوي بس انه ماخذ سمعه

  4. يعطيك الف عافيه

  5. انا طبعا ما شريت الايفون من موبايلي عشان كذا الفايس تايم شغال قبل وبعد التحديث والتحديث مافيه جديد لكن السفاري احس منجد صار اسرع واخف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*