كل ما اردتم معرفته عن خدمة مركز الالعاب من أبل

يسأل الكثيرون من مستخدمي الأيفون ما هو بالضبط ال-Game Center، وبما قد يفيدني ؟ وما المميز بهذه الخدمة التي تقدمها أبل ؟ اليكم الأجوبة ..

Game Center

Game Center

كيف يستطيع اثنان اللعب معا؟

مركز الألعاب يتيح لأعضائه الانخراط في اللعب التفاعلي. وجه الدعوة لأصدقائك ليلعبوا معك أو اختر واحدا منهم وأعلن عليه التحدي ليلعب معك، أو دع اللعبة تختار لك منافسا من بين كل من يمارسونها من كل أرجاء العالم. هذا هو عالمك الذي يمارس فيه الجميع هذه اللعبة.

بهجة اللعب في مركز الألعاب

المركز الجديد لتطبيقات الألعاب يفسح المجال أمامك لجمع اكبر عدد من الألعاب على جهازك من اجل التواصل الاجتماعي مع لاعبين آخرين. كل ما عليك القيام به كي تستطيع اللعب هو أن يكون لديك جهاز “ايبود تاتش” أو جهاز “ايفون” أو جهاز “ايباد” على أن يكون نظام تشغيل في هذه الأجهزة iOS 4.2.

ضع إيقونة مركز الألعاب على شاشة جهازك لتكون في متناول اليد، ادخل بحسابك المسجل في “ابل” ثم انطلق في عالم الألعاب بلا حدود. يمكنك اختيار اسم مستخدم جديد تظهر به أمام الآخرين، واعلم أن استخدام عدة عناوين الكترونية وأسماء مختلفة في مركز الألعاب يساعد على التواصل معك بصورة أسرع من قبل أصدقائك في مركز الألعاب.

لممارسة اللعبة عليك نسخ رابطها في مركز الألعاب لتنطلق على الفور من تطبيق مركز الألعاب. فأنت بمجرد دخولك مركز الألعاب، فإنك ستكون متصلا طوال الوقت بالمركز وتستطيع ممارسة اللعب في كل لحظة تشاء ذلك، إلا إذا رغبت بالخروج بمحض إرادتك.

الأصدقاء يتحولون إلى متنافسين

ابلغ أصدقاءك بأن يستعدوا لمواجهتك في مركز الألعاب واستعد أنت أيضاً للتحديات في عالم الألعاب مع الآخرين. مع دخولك مركز الألعاب، تستطيع توجيه الدعوة لمن تشاء بإرسال “طلب إلى صديق” بواسطة بريده الالكتروني أو بالنقر على اسم المستخدم الخاص به.

سيلاحظ ذاك الصديق انه تلقى دعوة للمشاركة في اللعب وذلك في الزاوية الخاصة بالتواصل بين الأصدقاء في مركز الألعاب. كما انك تستطيع أن تتابع أصدقاءك وما يفعلون في هذه اللحظة بواسطة الضغط على اسم الصديق لترى أي لعبة يمارس حاليا. كما تستطيع متابعة الدعوات الموجهة لهؤلاء الأصدقاء والتحديات التي تنتظرهم من قبل آخرين.

المتصدرون ونتائجهم – احصل على نتائج عالية وميزات أكثر

ادخل لائحة المتصدرين أصحاب النتائج العالية في مركز الألعاب لتفحص ترتيبك في هذه اللائحة وسط أصدقائك في السجل الخاص بكل لعبة على حدة أو في السجل العام لكل الألعاب التي تمارسها. تستطيع مقارنة النتائج التي حققتها في لعبة ما مع نتائج أصدقائك ومنافسيك.

جد لعبتك المفضلة

في حال قررت ممارسة لعبة تحتاج عددا كبيرا من المشاركين ليمارسوها معك، فإن مركز الألعاب سيعثر لك على لاعبين آخرين لديهم نفس الرغبة بالمشاركة في لعبة كهذه، وسيتم اختيارهم بصورة تلقائية، إلا إذا كنت قد وضعت أنت بنفسك مواصفات ومعايير تحدد مع من تريد اللعب.

باستطاعتك أن تدعو أصدقاءك باختيارك أسماءهم من لائحة اللاعبين لاستكمال عدد اللاعبين المطلوبين لبدء اللعبة التي تحتاج عددا من المشاركين.

 

Game Center

Game Center

143 تعليق

  1. يا عالم يا ناس حدا بيعرف شئ طريقة رجع الباسوورد تبع للغيم سنتر من دون gmail أو الأسئلة الامنية إذا حدا بيعرف شئ طريقة بس يبعتلي على حسابي هاد الهوتميل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*