شركة جي بي إل تطرح سماعات خارجية للايباد

في هذا الكوكب الذي نعيش عليه، تتكاثر مطالبنا واحتياجاتنا يوما عن يوم، واليوم أصبحنا بحاجة “قفص” صغير آخر من شركة “ابل”، تماما مثل حاجتنا للطيور الغاضبة التي نلقيها على الخنازير .

شركة جي بي إل تطرح سماعات خارجية للايباد

شركة جي بي إل تطرح سماعات خارجية للايباد

 

لكن لا بأس، دعونا نشتري واحدا من هذه المنتجات الجديدة، لنرى ما الفائدة منه. شركة JBL ستهتم بإيصاله إلى البيت، فهي الشركة التي أوجدت أول سماعات خارجية لأجهزة الايباد، واسم المنتج الجديد OnBeat.

والحق يقال، فإن الشركة التي صممت هذا المنتج الجديد سعت بكل مهاراتها الفنية إلى شد اهتمام وإعجاب الزبون الذين يستخدمون الايباد (ولا نتحدث عن الايباد 2).

وإذا تجاهلنا ازدحام الأدوات الكهربائية في كل مكان في البيت، وخاصة في صالون بيتك، فإن هذا الجهاز الجديد يبدو متناسقا من حيث الشكل ولا تتدلى منه الكوابل اي لا نحتاج للكوابل من جانبنا كي نستخدمه، فهو عبارة عن منصة يوضع عليها جهاز الايباد وتصدر الأصوات عنه بواسطة السماعات المصممة بصورة لطيفة وبلون يليق في كل ركن من أركان البيت.

إضافة إلى ذلك يمكن استخدام هذه السماعات لأغراض أخرى أو لأجهزة أخرى، ولكن هذه المرة بواسطة الكوابل. فالجهاز يحتوي على مداخل (3.5 ملم) لربط أجهزة أخرى لإصدار الصوت عبر هذه السماعات مثل التلفزيون.

وتحتوي منصة السماعات كذلك على خاصية شحن جهاز الايباد أثناء تواجده فوقها، وهذا أمر طيب لاستغلال الوقت بصورة سليمة غير أن هذا “الصنم الجديد” في البيت بكل هذه المواصفات يكلفنا 149.95$ يمكن دفعها الآن والحصول على الجهاز الشهر القادم. طبعا في منطقتنا العربية لن يكون عما قريب، مع ذلك يمكن طلبه عبر متاجر الانترنت اذا حاز على اعجابكم .

73 تعليق

  1. لو واحد دائر مثلا السماعة دي يلقاها كيف وانا في جنوب السسسسسسسسسسسسسسسسسودان بلد المشاكل

  2. ليش مب من ابل 

  3. والله تخمينك جااااامد شكلها بس هذي مو ابل والله انك صادقه يا ( دانه)

  4. صاحبة الاي باد

    طيب ايش يضمن لنا ان صوته عالي نطلب شي على عمانا احس انه استغلال

  5. وشلون احمل البرنامج

  6. Malha da3y zgagyn

  7. القرش البيض ينفع في اليوم الاسود ياما تنزل كمليات إعجاب اول بعدين تركن وتومل مالة داعي العقل زين

  8. واللي يبي واحده من وين يطلبها
    سعرها ممتاز بالنسبه لخدمتها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*