اسماء الفائزين في تطبيق تكلم مجانا

المطور: iPhoneIslam | السعر: 1.99$ | للتنزيل

بعد المسابقة التي اجريناها للفوز بتطبيق “تكلم” من اصدار شركة “ايفون اسلام”، اليكم لائحة ال-5 الفائزين بالتطبيق مجانا .

 

تطبيق "تكلم"

تطبيق "تكلم"

تكلم هو اول تطبيق على اجهزة الأي-فون والأي-باد والأي-بود تاتش يتكلم العربية، نعم البرنامج يمكنك من تحويل النصوص العربية والإنجليزية الي كلام مسموع، الان هذه التقنية لم تعد حكراً على الغرب فكم وددنا من قبل وضع نص عربي ثم يقرأ لنا ونحن نؤدي اعمالاً اخرى. مثل قيادة السيارة او القيام بأعمال يدوية تتطلب بعض التركيز البصري.

هذا التطبيق يتيح لك امكانات عديدة مثل امكانية قراءة النصوص العربية والإنجليزية وبالتالي ستتمكن من سماع مقال وانت تقود سيارتك او سماع الاخبار وانت تؤدي عمل اخر، ولا حدود لما يمكن ان يستغل به امكانات التطبيق.

احد مميزات البرنامج الرائعة انه يتيح لك ارسال مقال مقروء لصديق على بريده الإلكتروني وبذلك تشارك اصدقائك المقال ليس نص فقط ولكن ايضاً مسموع.

هل تتعثر في قراءة اللغة الإنجليزية، تطبيق تكلم يقرأ الإنجليزية بشكل رائع ونطق سليم، وقد تتعلم منه كيفية نطق بعض الكلمات الإنجليزية.

البرنامج لا يحتاج الي إتصال بالانترنت فقط قم بنسخ النص عربي او إنجليزي من اي برنامج على هاتفك والصقه في برنامج إتكلم حتي يحول لك هذا النص الي كلام مسموع.

وبعد أن أجرينا مسابقة في المقال السابق بين المعلقين والذي كان عددهم 993 معلق، فاز 5 معلقين منهم بالقرعة وهم:

  • ام بدران
  • ابراهيم الناجي
  • ابو خالد
  • شبيب
  • The emperor

وقد تم ارسال الهدية الى جميع الفائزين عبر البريد الالكتروني الذي قاموا بتسجيله اثناء ادخال تعقيبهم، فمبروك لمن فاز وحظا أوفر للجميع، فالمسابقات والهدايا كثيرة من “اخبار التطبيقات” فكونوا بالانتظار .

تطبيق "تكلم"

تطبيق "تكلم"

 

116 تعليق

  1. مليون مبروك

  2. الف مبررروك

    سلامي الى كل مجتهد

  3. الف مبروك للفائزين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*