ارسل مسجات مجانية بواسطة تطبيق TextFreek

المطور: Paradigm One | السعر: مجاني | للتنزيل

ظهر في متجر الاب ستور مؤخرا تطبيق جديد لإرسال المسجات (SMS) المجانية وذلك من تصميم نفس المجموعة التي صممت في السابق تطبيق المسجات المجانية الاقدم biteSMS .

TextFreek

TextFreek

ما يميز التطبيق الجديد TextFreek انه قابل للتثبيت على كل الاجهزة. ويتميز هذا التطبيق بأدوات تحكم بسيطة سهلة الاستخدام وتتيح لك إمكانية تخطي العديد من الخطوات والانتقال مباشرة إلى الإرسال الذي يمكنكم من إرسال الرسائل القصيرة المجانية إلى الهواتف النقالة لأصدقائكم المثبت عليها نفس التطبيق.

عملية التسجيل لتثبيت التطبيق سهلة للغاية: ضع رقم هاتفك وحدد الدولة التي تقيم فيها والاسم الذي تريد أن يظهر في ذيل الرسالة المرسلة ثم اكتب ما شئت وترسل.

من خصائص هذا التطبيق الجديد، وخلافا لما كان متبعا في التطبيق السابق له، انه يمكنك من رؤية تفاصيل الشخص الذي أرسل لك رسالة مجانية على هاتفك وكذلك صورته. كما يمكننا تغيير إعدادات الرنات وتلقي بعض الشرح المتعلق بالتطبيق وإرساله إلى عدد من الأصدقاء.

لقد راعى مصممو هذا التطبيق سهولة استخدامه ولهذا وضعوه مشابها لأدوات الاستخدام الأصلي لنظام التشغيل iOS. أي انك حين تنقر على الرمز في الجهة اليمنى للشاشة فتكتب رسالة جديدة.

TextFreek – تطبيق مجاني وسريع وهو بلا شك من أفضل التطبيقات العملية من هذا النوع وهو متوفر في متجر الاب ستور للتحميل المجاني.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 3.0 أو أحدث .

مناسب: لجميع الاجيال .

اضغط للتنزيل

اضغط للتنزيل

TextFreek

TextFreek

124 تعليق

  1. برنامج ليس له صلاحيه للارسال للجولات العاديه ادا وصل سعر الايفون الف ريال ممكن ينفع الان معظم الشباب لايملكون ايفون لسعره الغالي

  2. عندي سؤال

    ارسلت من هذا البرنامج رساله وجاتني الرساله في الرسائل المرسله
    السؤال : يحسبونها في الفاتوره والا ؟؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*