أولى اللمسات لجهاز iPad2 الجديد – رقيق كالورقة !

وأخيرا ظهر جهاز iPad2 وصار حقيقة أمام أعين كل من يتابع هذه المنتجات التقنية المتطورة. جاء الجهاز الجديد دقيقا جدا لدرجة تثير الدهشة، وهذا أول انطباع يمكن الحصول عليه بمجرد إلقاء النظرة الأولى على الجهاز.

رقيق لدرجة تثير الدهشة

رقيق لدرجة تثير الدهشة

ما من شك أن شركة “ابل” بذلت كل مجهود للخروج علينا بجهاز يشد أنظارنا أولا بهيئته الخارجية ويشد انتباهنا بعد ذلك بقدراته التكنولوجية الحديثة.

مزايا الجهاز الجديد:

•    اللقاء الأول مع جهاز iPad 2 يبدو مدهشا، فهو جهاز يعمل بسرعة وكأنه يحتوي على جهاز “طوربو” في كل عملية يقوم بها. فهو يرفع أفلام الفيديو الضخمة إلى الشبكة بسرعة كبيرة ويحملها بسرعة جنونية.
•    مجرد ملامسة الجهاز تشعر بروعة التصميم. فهو أنيق ورقيق ويبدو لطيفا في التعامل مع مستخدميه، كما يبدو أجمل من سلفه. فهو يبدو كالمجلة وليس كالكتاب. كل شيء فيه محكم ومتين ومن الملفت في هذا الجهاز هو تصميمه الراقي البادي للعين من النظرة الأولى.
•    برنامج التشغيل الذي تم وضعه خصيصا للجهاز السابق، يبدو ملائما لهذا الجهاز بصورة افضل. فنظام “سفاري” لتشغيل الجهاز يتصرف بصورة أحسن في هذا الجهاز وهو أسرع ويتعامل بمنتهى الراحة مع كل ما تطلبه منه إضافة إلى روعة الجرافيك التي يعرضها على شاشته.
•    يعتبر جهاز iPad 2 خطوة كبيرة في  التطور التكنولوجي المتسارع ولا يبدو عليه أي تقصير مع ما يطلبه المستخدم العصري لمثل هذه الأجهزة الذكية. ولا شك أن المستخدمين سيقبلون عليه كما يقبل الجائع على الرغيف الساخن.

اختبروه في موقع: engadget

77 تعليق

  1. للأفضل يا ابل …
    تبقى أبل صاحبة الريادة والكل لمنافستها
    رأيت الكثير من المقارنات …
    لكن أمتلاك التفاح المقضومة رائع وغيـــــــر

  2. Okفوق الاوكي

  3. السلام عليكم
    اخواني الكرام نعم الكل منكم متعصب لابل لكن يوجد اجهزة تتفوق على ابل وهذا احدها.

    http://m.youtube.com/index?desktop_uri=%2F&gl=US#/watch?xl=xl_blazer&v=eX-eYDLa7iQ

  4. آيباد2 سيكون اروع ما يمكن من حيث جودة كارت الرسوميات او القرافيك بالاضافة لبقة سمكه مع المقارنة بالآيباد الاول ، زد على ذلك توفر كامرا من الامام و من الخلف و هي بجودة 720 p . أما السعر فسيكون في أمريكا هو نفس سعر الأيباد الاول ، أما اسعاره في الدول العربية فحدث و لا حرج ,,,,,,,
    و سيباع في أمريكا يوم 11 مارس الحالي و يباع في أوروبا و أسيا كاليابان و الصين يوم 25 من نفس الشهر إن شاء الله .

  5. ما هـو السعر

  6. محمد بن عبد الله

    ماخذه ماخذه بإذن الله
    شكرا لكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*